أخبار المشاهير

18 فبراير 2022

جنا عمرو دياب تكشف هوية حبيبها

كشفت جنا، ابنة الفنان المصري، عمرو دياب، عن هوية حبيبها، وذلك عبر مجموعة من الصورة نشرتها على إنستغرام.
وظهرت جنا خلال الصور برفقة حبيبها في رحلة ترفيهية، وأعلنت عن حبها له، معلقة عليها بالقول: "أحبك".


وكانت شقيقتها كنزي نشرت في وقت سابق صوراً ظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف، ومحتضنة صديقها، وتبيّن أنها كانت تحتفل بالهالووين، حيث تصدّر اسمها حينها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها كنزي، صوراً رومانسية مع صديقها، لكنها شاركت متابعيها لحظات جريئة جمعت بينهما.

كذلك، أعلنت نور عمرو دياب في السابع من شهر فبراير/ شباط الحالي، عن تحضيرها لحفل زفافها، بمجموعة صور نشرتها على إنستغرام، جمعت بينها وبين حبيبها، خلال تقديمه خاتم الارتباط لها.




جدير بالذكر أن جنا عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، والذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي “نوتنج هيل للفنون”، المخصص لإحياء حفلات الغناء.
ودعت جنا متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي "نوتنج هيل للفنون" البريطاني، بلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية.
وكتبت جنا لمتابعيها: "احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي، احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا".



ولدت جنا عام 2001، وانتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور، وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابس من خلال صفحتها في موقع "دي بوب"، بهدف إثبات ذاتها.
في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية باسمها، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه "شفت الأيام"، أغنية "جنا"، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.
وفي ألبوم "سهران" شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان "جميلة"، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.