أخبار المشاهير

18 فبراير 2022

فيكتوريا سيكرت تضم أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون

دخلت صوفيا جيراو (24 عاما) التاريخ رسميا، بعد أن أصبحت أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون، للعلامة التجارية الشهيرة "فيكتوريا سيكريت".
وأعلنت عارضة الأزياء القادمة من بورتوريكو، عن نبأ انضمامها إلى "فيكتوريا سيكرت"، من خلال صورة لها بالأبيض والأسود، ارتدت فيها حمّالة صدر من تصميم العلامة التجارية، نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ذات يوم حلمت به، عملت من أجله واليوم أصبح حقيقة، مضيفة: "يمكنني أخبرك أخيرا سري الكبير، أنا أول عارضة أزياء لفيكتوريا سيكريت مصاب بمتلازمة داون".
وتابعت بالقول: "شكرا لكم جميعا الذين دعموا مشاريعي دائما. شكرا لك فيكتوريا سيكريت على رؤيتك ما بداخلي.. وجعلي جزءا من حملة (سحابة الحب) هذه مجرد البداية.. من الداخل والخارج ، لا يوجد حدود".




وانضمت جيراو إلى علامة الأزياء الشهيرة المتخصصة في إصدار الملابس الداخلية النسائية، جنبا إلى جنب مع 17 امرأة أخرى، لحملة دعائية جديدة وعرض أزياء تحت مسمى Love Cloud Collection الخاصة بالعلامة التجارية في يوم عيد الحب.
وعن هذه الحملة الجديدة، قال راؤول مارتينيز، المدير الإبداعي لفيكتوريا سيكريت، في بيان له: "Love Cloud Collection هي لحظة رئيسية في تطور العلامة التجارية"، مضيفا: "من طاقم العارضات الرائعات اللواتي سيقمن بإعادة الحياة إلى المجموعة، إلى الروح الشاملة المذهلة في موقع التصوير، تعد هذه الحملة جزءا مهما من معيار فيكتوريا سيكريت الجديد الذي نبتكره".




يُذكر أن جيراو بدأت حياتها المهنية في بورتوريكو في العام 2019، قبل أن تظهر لأول مرة في عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك في العام 2020، لتكون بذلك واحدة من العارضات القلائل المصابات بمتلازمة داون اللواتي يشاركن في هذا الأسبوع.
وتمكنت جيراو وقتها من عرض مواهبها على المسرح الدولي، وعرضت ملابس من توقيع مصممة الأزياء ماريسا سانتياغو.




وأكدت جيراو حينها على أن هذا الإنجاز الكبير كان مجرد البداية، حيث قالت: "عندما كنت صغيرة، نظرت إلى نفسي في المرآة، وقلت: سأكون عارضة أزياء وسيدة أعمال".
وهو ما نفذته جيراو بالفعل، حيث إنها تمتلك علامة تجارية خاصة تحمل اسم Alavett، أي أنها باتت سيدة أعمال مع خطها الخاص.