أخبار المشاهير

17 فبراير 2022

روان بن حسين تستوحي عالم الحلويات خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها

وثقت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أجواء الاحتفال الفخم بعيد ميلاد ابنتها "لونا" الثاني، والمستوحى من عالم الحلويات.
وعبرت الفاشينيستا عن سعادتها بهذه المناسبة التي أطلت فيها مع ابنتها بأزياء مبهجة، واختارت ديكورات ملونة تشبه بعض الحلوى التي يعشقها الأطفال.


وعلقت روان بن حسين: "قبل سنتين من اليوم وبالتحديد الساعه 7:45 مساءاً يوم 16 فبراير 2020، انولدت فرحتي، سعادتي في الدنيا، ملاكي الصغير، حب عمري، بنتي بيلا لونا".

وأضافت: "الأمومة هي أفضل شيء حصل لي في حياتي وأنا أكثر إنسانه محظوظة في الدنيا لانك بنتي.. كل عام وانتي بخير يا حبيبة امك لونا".

كما نشرت روان صورا أخرى لها برفقة ابنتها، وعلقت قائلة: "احبج لونا حبيبة ماما ما قلتولي شنو رايكم بعالم الحلويات اللي سويته حقها؟".

ويبدو أن روان تعمدت إخفاء وجه ابنتها وعدم ظهوره بوضوح.
وانهالت رسائل الجمهور على الفاشينيستا الكويتية وابنتها، متمنيين لهما عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار، كما تمنوا للطفلة مستقبلا زاهرا يتخلله النجاحات والشهادات العلمية.
يذكر أن روان بن حسين استشاطت غضبا مؤخرا عندما فوجئت بمتابع وصفته بـ“متحرش أطفال“ اتهمها باستعراض خلفية طفلتها"، بعدما نشرت صورتين لها.
وكتب المتابع لروان: ”من الحين قمتي تستعرضين فيها بكرا لكبرت بتصير موديل وتستعرض مؤخرتها عزالله تربيتك سافلة ي… ما أقول غير الله يستر على الصغيرة الحمدلله ان امي محتشمة ومسلمة ولا بكرا الصغير بيذكر“.
فقالت الفاشينيستا له بأن المفروض أن ترتقي بأخلاقها وألا ترد عليه، ولكن بحكم أنها في حالة انتظار موعدها فأرادت استغلال الموقف لتلقنه درسا، معلقة: ”أطلع حرارتي فيك وفي أمك، وإنت اللي دخلت أمك بالموضوع فخلينا نحكي عن أمك مسلمة ومحتشمة وعرفت تربيك وتعلمك هذه الأخلاقيات التي تتكلم عن بنات الناس وأطفالهم بهذه الطريقة“.
وأضافت روان: ”إذا إنت تربيت إنسان متحرش أطفال، إنسان تشوف حتى صور الطفلة الصغيرة عمرها لم يكمل سنتين فيها استعراض وفيها إغراء فأنت إنسان مختل ومعاق في راسك واللي مثلك لازم يحطوهم في السجن لأن اللي مثلك قرأت عنهم قضايا كثيرة ولما تيجي أمام القاضي ويسأل ليش تتحرش بالطفل أو تغتصبه بتقول والله كان المنظر مغري والله كان الطفل يستعرض قدامي".
واختتمت رسالتها الشديدة اللهجة: ”أنا بحياتي كلها ما مديت إيدي على رجال واحد لأنوا ظلمني وظلم ابنتي لكن أقسم بالله اللي يتمادى بكلمة ولا بحرف ولا بتصرف على بنتي إذا إنت رجال من ظهر رجال ورجيني وجهك وربي الكعبة لو ما أمسك فيك ما أكون روان".
يذكر أن روان بن حسين أنجبت طفلتها الأولى في شهر فبراير العام 2020 من رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، قبل أن ينفصلا.