أخبار المشاهير

17 فبراير 2022

سعد لمجرد ينشرة قبل الشهرة مع شقيقه ويحتفل بعيد ميلاده

احتفل الفنان المغربي، سعد لمجرد، بعيد ميلاد شقيقه "علي"، ووجه إليه رسالة عبر إنستغرام، نالت تفاعلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
واختار لمجرد صورة قديمة تجمعه بشقيقه، يبدو فيها طفلا، وهما يبتسمان، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد خوية، أحبك كثيرًا". وخص بالذكر ابتسامة شقيقه "علي" كما تبدو في الصورة؛ لأنها تجعله سعيدا ومتفائلا، فتابع: "بارك الله في ابتسامتك التي تجلب لي ولجميع احبائك السعادة والضحك والإيجابية. كل عام وأنت بخير".




وحصد المنشور تفاعلا من قبل بعض النجوم، كان بينهم الفنان راغب علامة، سيرين عبد النور، داليدا خليل، سعد رمضان. وغيرهم.
كما أبدى الجمهور إعجابهم بالصورة وفخرهم بالمجرد وحبهم له، وجاء في التعليقات: "جمال الصورة عدى الكلام"، "كل سنة وانت وهو بخير ومجتمعين على الحب والدعم والمساندة"، "تنحبك بزاف"، "فخر المغرب يا سعد"، "الله يديم الأخوة ويبارك فيها"، "شكراً سعد على الطلة الحلوة".
في سياق آخر، كان لمجرد قد طرح أولى أغنياته لهذا العام، بعنوان: "يا عيوني"، تأليف محمد المغربي، وألحان مهدي مزين وتوزيع طارق لحجيلي و مادارا، وحصدت أكثر من 600 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد ساعات من إطلاقها.


وهذا ليس بجديد على أغاني الفنان لمجرد، لأن أغانيه تحظى دائمًا بانتشار واسع على الساحة الفنية عقب طرحها على قناته الخاصة على اليوتيوب.
يذكر أيضًا في هذا الخصوص أنه في عام 2017 كان لمجرد أول مغربي وعربي يصل لمليار مشاهدة على قناته في يوتيوب، وذلك عن أبرز أعماله ("لمعلم"، "غلطانة"، "أنا ماشي ساهل"، "إنتي"، "مال حبيبي مالو" ، "ليت غو").
ودائما ما يسعى لمجرد في أغنياته إلى التميز بمشاركته فنانين آخرين في أعماله؛ إذ يطغى عليها طابع التنوع والعالمية.
وكان سعد لمجرد قد التقى مؤخرًا الفنان راغب علامة بأحد مطاعم مدينة دبي، وتقاسم الأخير مع متابعيه على إنستغرام، فيديو يجمعه بسعد، ووصفه فيه بـ "الصايع".
وظهر راغب في الفيديو وهو يسأل سعد عن الأغنية التي سيغنيانها معا، ثم تابع قائلا : " لا أعرف من "الصايع" أكثر، أنا أم سعد، أنا أطلق عليه اسم "سعد الصايع". ورد عليه لمجرد قائلا: " حسب تجربتي المتواضعة أنا أعرف أن راغب "مش صايع".