أخبار المشاهير

16 فبراير 2022

ما حقيقة خطوبة فاطمة الأنصاري بعد طلاقها من يعقوب بوشهري؟

أثار نبأ خطوبة الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، على رجل أعمال يعمل في مجال السيارات، تفاعلا كبيرا بين متابعيها، الذين أرسلوا لها التهاني، وخاصة بعد ارتدائها خاتم خطوبة عقب ظهورها الأخير في سناب شات.
وانهال المتابعون بالدعاء لها وتمنوا أن يكون الخبر صحيحا، لا سيما بعد انفصالها عن زوجها الكويتي يعقوب بوشهري بعد أربعة أشهر من زواجهما، على الرغم من ارتباطهما بعلاقة عاطفية لما يزيد على ثلاث سنوات.


ولم توضح الأنصاري فيما إذا كانت مجرد شائعات أو أنه حقا تمت خطوبتها، لكنها بدأت تظهر مؤخرا بتحسن ملحوظ متجاوزة أزمة طلاقها، مما فتح باب التكهنات لدى متابعيها.
وجاء هذا الخبر بعد ساعات قليلة من احتفال يعقوب بوشهري بعيد الحب بعبارات حزينة، كشفت عن تأثره الكبير على فراق محبوبته وعدم مسامحته لكل الذين تسببوا في انفصالهما، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في سناب شات، قائلاً: "سلموا لي على اللي سم حالي فراقه.. حسبي الله على اللي حال بيني وبينه".



رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا كعادتهم، فمنهم من يرى أن الخبر ليس صحيحا، فيما قال آخرون إنها ستتزوج عاجلا أم آجلا كونها ما زالت صغيرة في العمر.
بينما يرجح البعض أن يكون سبب ارتدائها لخاتم الزفاف لأجل إغاظة بوشهري، فيما تؤكد متابعات أنه ليس خاتم زفاف أصلا.
يذكر أن فاطمة الأنصاري، كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، ولا تزال الخلافات مشتعلة بين الطرفين على الرغم من وقوع الطلاق.
وأعربت فاطمة الأنصاري خلال فيديو سابق نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن موضوع انفصالها.
وأوضحت أن السبب وراء صمتها خلال الفترة الماضية هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، ولكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق.