أخبار المشاهير

15 فبراير 2022

صورة تذكارية لنيكول سعفان وطارق العريان خلال احتفالها بعيد الحب

احتفلت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعيد الحب، فظهرت بجانب مجموعة من البالونات الحمراء التي تلقتها على ما يبدو من حبيبها المخرج طارق العريان، بحسب ما ألمحت في تعليقها على الصورة.
وكتبت سعفان: "Happy V day lovers T"، و (T) هو الحرف الأول من اسم المخرج طارق العريان، والذي راج في وقت سابق أنهما يعيشان علاقة عاطفية، كما ظهرت خلفها صورة تذكارية لهما.




وتساءل معلقون عن موعد ارتباطهما، وسبب عدم إعلان علاقتها لغاية الآن رغم أنها أصبحت واضحة للجميع.






كما نشرت نيكول مقاطع فيديو قصيرة عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، مستعرضة الهدايا التي تلقتها وهي عبارة عن "قلب حب"، وباقة ورود، ومجموعة من البالونات الحمراء.


وبدأ الحديث عن العلاقة العاطفية بين طارق العريان ونيكول سعفان بعد انفصال الأول عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، ولم يخف المخرج وقتها أنه يعيش علاقة جديدة في حياته دون ذكر تفاصيل عنها.
وظهر الثنائي في مناسبات عديدة، بحسب ما وثقته الكثير من الصور واللقطات، كان آخرها نشر العريان مقطع فيديو وهو يحتفل برأس السنة الجديدة 2022، برفقتها وكذلك مجموعة من النجوم كان بينهم عمرو دياب ومحمد حماقي وغيرهما.


كما ظهرت نيكول سعفان في وقت سابق مع طارق أثناء تصوير أغنيتي عمرو دياب ”يا بلدنا يا حلوة“ والثانية ”أماكن السهر“ الذي يعد طارق مشرفًا على تنفيذهما في الساحل الشمالي وأخرجهما أحمد النجار.
وفي الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2020، نشرت الفنانة أصالة نصري صورة طليقها طارق العريان، مع نيكول سعفان، أرفقتها بتعليق عبّرت فيه عن ألمها وصدمتها.
وعلقت أصالة قائلة: ”هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري“.



وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها رسميًا عن طارق العريان في بداية 2020، برسالة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها، وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.