أخبار المشاهير

15 فبراير 2022

ميرفت أمين تعلق على ارتدائها قلادة بصورة دلال عبد العزيز في عيد الحب

علقت النجمة المصرية ميرفت أمين على الصورة التي تم تداولها لها خلال الساعات الأخيرة وحازت على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانت ترتدي فيها قلادة محفور عليها صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، تعبيرا منها عن مدى حبها لها في يوم الاحتفال بعيد الحب.

وقالت أمين لـ"فوشيا" إن هذا أقل شيء يمكن أن تقدمه لصديقة عمرها وحبيبتها دلال عبد العزيز، مؤكدة أنها منذ رحيلها وحتى الآن لم تنسها أبدا وتتذكر كل المواقف التي كانت تجمعهما معا، وكذلك لم تنس صديقتيها رجاء الجداوي وشويكار، فجميعهن تركن أثرا كبيرا في قلبها وحياتها بشكل عام، وستظل تستذكرهن حتى آخر عمرها.

وأضافت الفنانة المصرية أنها سعدت كثيرا بردود الأفعال التي جاءت من الجمهور على الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها لم تتابعها في البداية لأنها لا تمتلك أي حسابات رسمية عليها، كما لا يشغلها ما يقال أو ينتشر عليها، إلا أن هذه المرة كان الأمر مختلفا بالنسبة إليها؛ لأنه يتعلق بشخص عزيز جدا عليها.

وأشارت أمين إلى أن المقربين منها أبلغوها بانتشار الصورة بشكل كبير، فتابعت تعليقات الجمهور عليها، وفرحت عندما علمت أن الجميع يدعون لدلال بالرحمة والمغفرة، فهي عاشت إنسانة جميلة من داخلها وهذا سر حب الجميع لها.

وفي تصريح سابق لـ"فوشيا" أكدت ميرفت أمين أن علاقتها جيدة جدا بالنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتي دلال عبد العزيز، وتحرص على زيارتهما دائما، بالإضافة إلى التواصل المستمر وشبه اليومي بينهما عبر المكالمات والاتصالات الهاتفية، وأوضحت أنهما تقولان لها يا "مامتنا"، تعبيرا منهما على مدى قربهما وحبهما لها.



يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في الـ 7 من أغسطس من العام الماضي، داخل أحد المستشفيات في القاهرة، عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، وقد مكث في المستشفى مدة تجاوزت الثلاثة أشهر حتى فارقت الحياة.

وكان آخر أعمالها التي شاركت فيها قبل وفاتها، مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وهو من بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.