أخبار المشاهير

15 فبراير 2022

كيم كارداشيان تحذر كانييه ويست.. وتتبادل القبلات مع بيت ديفيدسون

نشر النجم الأمريكي كانييه ويست، مجموعة لقطات لصور نصية أرسلتها إليه زوجته السابقة، كيم كارداشيان، تُظهِر مطالبتها إياه بأن يتوقف عن تعريض حبيبها الجديد، بيت ديفيدسون للخطر، بسبب الهجوم الذي يشنه ضده على مواقع السوشال ميديا مؤخرا.

كما قام كانييه، 44 عاما، بنشر لقطة من فيلم Baby Boy (انتاج 2001) يظهر فيها الممثل فينج راميز وهو يمسك برقبة زميله تيريس جيبسون بين يديه، مع تعليق من جانبه يقول: "بناء على طلب زوجتي، رجاء لا يحاول أحد إلحاق الأذى بدنيا بـ "سكيت" – وهو الاسم الذي يطلقه كانييه على بيت ديفيدسون – فأنا سأتولى الأمر بنفسي".



ونشر كانييه مجموعة لقطات لرسائل نصية تلقاها من كيم كارداشيان تخبره فيها بأنه يقوم بتصرفات وأمور غير مريحة بالنسبة لنجم برنامج SNL، بيت ديفيدسون، 28 عاما.



وقالت كيم في واحدة من تلك الرسائل: "أنت تخلق بيئة خطرة ومخيفة وسيقوم أحدهم بإيذاء بيت وستكون أنت المسؤول عن ذلك"، ثم قالت: "هناك أناس خطيرون، وهذا أمر مخيف، ولا يجب أن يحدث"، ليرد عليها كانييه: "سأفعل دوما كل شيء لحمايتك ولحماية عائلتنا للأبد. وأنا استمعت إليك وأخبرت الجميع بعدم إلحاق أي أذى بدني بسكيت".

لتبادر كيم بالرد عليه: "لم لا تحافظ على خصوصية محادثاتنا؟"، ليرد كانييه: "لأني تلقيت رسالة من أكثر شخص مفضل لي في العالم. فأنا معجبك الأول، لم لا أخبر الجميع بذلك؟".



وفي غضون ذلك، نشر موقع "بيج سيكس" صورة للنجمة كيم كارداشيان وهي تتبادل القبلات الحميمة مع حبيبها الجديد، بيت ديفيدسون، خلال خروجهما معا لتناول العشاء في نيويورك.

وقال الموقع إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير النجمين وهما يتبادلان مشاعر الحب تجاه بعضهما في العلن منذ أن بدأت علاقتهما في أكتوبر الماضي.



وظهرت كيم بحالة معنوية مرتفعة لدى دخولها مطعم Cipriani الإيطالي الفاخر رفقة حبيبها الشاب، وظهرت بإطلالة مكونة من معطف أزرق كبير وبنطلون رياضي من النايلون، وحرصت على إرجاع شعرها للوراء وتصفيفه على هيئة كعكة.

كما ظهر بيت بمعطف بني، وجينز أسود وحذاء رياضي. فيما حرص الثنائي على ارتداء نظارات شمسية سوداء ليتجنبا بها أضواء الفلاش التي تلاحقهما جراء مطاردات المصورين لهما.