أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

ما حقيقة وفاة ريان جيلر؟

ترددت أنباء غير مؤكدة مساء الاثنين، عن وفاة نجم سناب شات السعودي ريان جيلر، وسط حالة من الصدمة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بتوضيح الأمر.
ولم تذكر مصادر رسمية أنباء تؤكد وفاة جيلر، كما لم يعلن أحد من أفراد عائلته وفاته، أو ينفِ الإشاعة المتداولة.
وتصدر اسم ريان جيلر الترند على موقع تويتر، وسط تساؤلات عن حقيقة هذا النبأ، ودعوات من الجمهور بأن يكون هذا الخبر مجرد شائعة، فيما زعمت بعض التقارير الفنية أنه توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل غرفته.




وكتبت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على تويتر: "انتقل إلى رحمة الله تعالى النجم السعودي الشاب ريان أنور عباس الحباس، الملقب بـ "ريان جيلر" عن عمر يناهز 21 سنة، وقالت مصادر مقربة من عائلة الحباس إن وفاة النجم والمؤثر السعودي ريان جيلر جاءت بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في غرفته بالمنزل".




وعادت الصفحة ذاتها وكتبت في تغريدة ثانية: "ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء، للإشارة النجم الشاب السعودي ريان جيلر يعتبر أحد أبرز نجوم الوطن العربي في مواقع التواصل الاجتماعي".




فيما ظهر في الستوري الخاص بحساب ريان جيلر على إنستغرام إعلان عن حالة وفاة دون تحديد هوية المتوفى، لكن متابعة علقت: "الصفحات عالنت اللي نشرت الخبر كاذبة… احد من أقاربه توفى وحط الستوري وبس".




في حين علق آخرون أن هذه الشائعة قد يكون مصدرها ريان نفسه، حتى يعود إلى الواجهة ويتصدر الترند، ثم يخرج بمقطع فيديو يهاجم من نشر خبر وفاته، ويدلي ببعض التصريحات عن استهدافه بالشائعات بين الحين والآخر.
وكتبت إحدى المتابعات: "لا حول ولا قوة إلا بالله خايفة يكون بدو يشوف ردة فعل الناس لأن بحادثة الطفل ريان كتب عن هالشي وفي ناس تمنت مو تو ولو غير صحيح فالله يهديه".
وكان ريان جيلر قد ردّ مؤخرًا على مغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلا من الطفل المغربي ريان أورام الذي توفي بعد 5 أيام من سقوطه داخل بئر.
وكتب جيلر: "لو كنت مكان الطفل المرحوم.. كنت راح أكون محظوظ.. لأن خير لي بـ رجع لربي بدل هـ البشر البشعة.. تشابه الأسماء بيني وبين هـ الطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي.. وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر.. وشمتانة فيني.. ليش؟.. ما أدري.. للأسف إحنا بـ زمن مخيف".
واختتم: "الله يكون بعونكم عائلتي بس أتوفى على الناس المريضة.. اللي راح تشمت بـ موتي".