أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الحب معا.. وتستذكران والديهما

احتفلت النجمتان المصريتان دنيا وإيمي سمير غانم بعيد الحب معًا، وليس مع زوجيهما، بحسب صورة وثقتها دنيا للجمهور عبر حسابها على إنستغرام، على خلاف العديد من النجمات اللاتي ظهرن برفقة أزواجهن في هذه المناسبة.
وظهرت الشقيقتان وهما مبتسمتان بمنزل إحداهما، وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "طفلتي"، فيما انهالت تعليقات النجوم والجمهور عليها، متمنين لهما السعادة بحياتهما.




وعلقت النجمة المصرية رانيا يوسف على الصورة: "ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض بحبكم اوييييي"، وكتبت الفنانة نادية الجندي: "يا حبايبي ربنا يحفظكم".
ووضع الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم قلوبا حمراء، تعبيرًا عن محبته لزوجته وشقيقتها، وبالطريقة ذاتها تفاعلت الفنانة ريم مصطفى، وأيضًا مريم أمين، ومنى فاروق.
وقبل هذه الصورة، نشرت دنيا صورة نادرة لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهما يحتضنان بعضهما، وعلقت عليها: "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم مع بعض في الجنة بإذن الله"، وأعادت شقيقتها إيمي نشر الصورة على حسابها بإنستغرام للاحتفال بهذه المناسبة بذكرى والديها الراحلين.




وخرجت دنيا وإيمي من عزلتهما وحدادهما على وفاة والديهما مؤخرًا، وأصبحتا تشاركان في الفعاليات والمهرجانات الفنية، وهو ما أسعد النجوم والجمهور، كان آخرها مشاركتهما في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، الذي أقيم في الرياض، في الثامن والعشرين من شهر يناير المنصرم.
وصعدت ابنتا سمير غانم إلى المسرح لتكريمهما، بمشاركة الفنان حسن الرداد زوج إيمي، فيما كان بانتظارهما المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، لتكريمهما.
ولم تستطع دنيا وإيمي الحديث لحضور الحفل بعد تسلّمهما الجائزة، رغم تحضيرهما للكلمة، لكن بعد مشاهدة فيديو عن والديهما انهمرت دموعهما، ووجهتا الشكر لآل الشيخ ولإدارة المهرجان وغادرتا وهما تبكيان.
فيما وقف لهما النجوم المشاركون في الحفل، وصفّقوا لهما بحرارة.


وقبل أيام قليلة فتحت دنيا سمير غانم قلبها للجمهور، بعد أن أجابت عن أسئلتهم، وتفاعلت مع تعليقاتهم، وذلك بعد أن طالبها محبّوها بالتواصل معها مرارًا وتكرًار، لتوافق على ذلك، خاصة بعد غيابها عنهم طوال الأشهر الماضية.
وكشفت دنيا خلال إجاباتها عن العديد من الأمور المتعلقة بأعمالها الفنية، كان من بينها أن فيلمها ”تسليم أهالي“ سيتم عرضه في عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، بمشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي.