أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يرتبطان مجددا في عيد الحب

أعلنت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، ارتباطها بحبيبها المغني التركي أوزهان كوتش، في عيد الحب، كما كان متوقعًا، بعد أن ذكرت تقارير فنية أن الأخير يحضّر لمفاجأة في يوم العشاق.
ونشرت أوزدمير صورتين عبر حسابها على إنستغرام، أعلنت من خلالهما موافقتها على الارتباط بحبيبها كوتش مجددًا، معربة عن سعادتها بهذا القرار، وتلبيسها خاتم الخطوبة.




وكانت تقارير فنية تركية قد كشفت قبل أيام قليلة أن أوزهان يحضّر مفاجأةً كبيرة لديميت في الـ 14 من شباط/فبراير، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب؛ إذ يعمل على تنظيم حفلٍ خاصٍ جدًا ”لا يُنسى“ لديميت، دعا إليه عددا من أصدقائهما والمقربين منهما.




وكان الثنائي قد انفصلا في وقت سابق بسبب شجار كبير حصل بينهما في العاصمة الفرنسية باريس خلال قضائهما عطلة هناك في ديسمبر/كانون الأول الماضي.
لكن النجمين عادا لبعضهما، بعد أن قام الأصدقاء بجمعهما معا دون سابق إنذار، لمصالحتهما، الأمر الذي نجح على الفور، لإعطاء علاقتهما فرصة أخرى.
وكانت علاقة الثنائي بدأت قبل عامٍ من الآن، وواجهت حينها أوزدمير انتقادات واتهامات بأنها خانت صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين وسرقت حبيبها منها؛ إذ كانت الأخيرة على علاقة بأوزهان، امتدت 4 سنوات.
ووقتها نشرت ديميت أوزدمير مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام رآه متابعون أنه رد على يامور تانريسيفسين، بعد أن صرحت الأخيرة بكلام ألمحت فيه إلى أن ديميت خطفت حبيبها منها وخانتها.
وعلى صعيد آخر؛ تستعد النجمة التركية للبدء بتصوير مسلسل ”بيني وبين الدنيا“ لصالح منصة ”ديزني بلس“، الذي شهد الكثير من الضجة حوله، بسبب رفض هاندا أرتشيل الدور لوجود مشهد ”حميمي“ تحفظت عليه؛ إذ كانت الشركة ترغب بجمع هاندا مع النجم التركي بورا جولسوي مجددا بعدما قدما معا مسلسل ”عزيزة“.
وكذلك بسبب قيام كرم بورسين بقبول مشاركة البطولة مع ديميت أوزديمير، الأمر الذي أثار غضب حبيبته الحالية هاندا أرتشيل ما تسبب في انفصالهما، ليعود ويرفض الدور في محاولةٍ منه لتهدئة الأمور، إلا أن هاندا لم تعلن عودتها لكرم حتى اللحظة.