أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

مريم حسين توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة

احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين بعد ميلاد ابنتها الوحيدة "أميرة الفيصل"، التي أتمت عامها الخامس، وذلك من خلال حفل أقامته في فندق "بلازو فيرساتشي" بمدينة دبي.
ووثقت "حسين" الأجواء الاحتفالية المليئة بالألوان، ووجهت مجموعة من الرسائل لابنتها في هذه المناسبة، فيما حضر عدد كبير من أصدقاء الطفلة للاحتفال معها.






وكتبت مريم حسين: "اعتقد أن الابنة من الممكن أن تكون صديقة مدى الحياة، شكرا لكونك لي، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، والدتك تحبك".


وكشفت الفنانة في فيديو آخر شاركته مع متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" عن كواليس عيد ميلاد ابنتها، والتحضيرات التي تم تنفيذها من أجل هذا اليوم، فظهرت وابنتها في الفيديو بإطلالتين، كما كانت ابنتها في العديد من الصور والفيديوهات وسط أصدقائها في هذه المناسبة.
وظهرت الفنانة وهي تطفئ الشموع مع ابنتها التي ارتدت فستان شبيهاً لما ارتدته والدتها .

وأكدت مريم حسين أن لحظة ميلاد ابنتها "أميرة"، هي أعظم لحظات حياتها، مشيرة إلى أنها فخورة بابتتها التي وصفتها بالـ "ذكية"، وعلقت على إحدى منشوراتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها: "كان يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي، أنا ممتنة جدًا لأن لدي ابنة صادقة وجميلة وذكية مثلك، عيد ميلاد سعيد لطفلتي 5 سنوات".
وتوجهت مريم حسين بالدعاء إلى الله من أجل الحفاظ على ابنتها "أميرة" التي أتمت عامها الخامس.
اللافت هو غياب والد "أميرة" عن الحفل، أو التعليق على الاحتفال، ولم يوجه عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل معايدة لابنته الوحيدة من طليقته مريم حسين.
يشار إلى أن فيصل الفيصل ظهر العام الماضي للمرة الأولى، بعد غياب استمر حوالي عامين، كما أنه رفض الحديث عن تفاصيل حياته الخاصة وكل ما يتعلق بطليقته وابنتهما الوحيدة أميرة.

وكانت مريم حسين قد تزوجت من فيصل الفيصل في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفصال في ديسمبر من العام نفسه، وقد أنجبت ابنتهما "أميرة" في فبراير 2017.