أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

هيا مرعشلي تنشر خطيبها وتحتفل معه بعيد الحب

كشفت الفنانة هيا مرعشلي عن صورة خطيبها للمرة الأولى، وذلك بعد مرور 8 أشهر على إعلان جدتها الفنانة ناهد الحلبي عن عقد قران حفيدتها رسمياً على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى يوسف.
ونشرت مرعشلي مجموعة صور تزامناً مع احتفالها بعيد الحب، برفقة خطيبها، واكتفت بوضع تعليق: "في مجال نحب بعض؟"، دون الكشف عن اسم وهوية العريس.




وبعد امتناعها عن نشر أية تفاصيل عن ارتباطها، فوجئ متابعوها بصور الورود الحمراء، وصورها التي جمعتها مع خطيبها، وسارع محبوها من مشاهير وعامة إلى تهنئتها، وتمنوا لها السعادة والهناء في عيد الحب.




اللافت أن هيا مرعشلي بعيدة عن الإعلام، ولا تشارك تفاصيل حياتها الخاصة مع متابعيها، وتستخدم حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي لنشر يومياتها وصورها، وأحدث أعمالها.
ولم تعلق الفنانة على تصريحات جدتها الفنانة السّورية ناهد الحلبي، بعد أن أعلنت خبر ارتباط حفيدتها ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، بشكل رسمي.




ورغم أن ناهد الحلبي رفضت في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه، ووصفه بأنه حبيب حفيدتها "السري" بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة السّورية عادت وأكدت رسمياً ارتباط هيا، بعقد قران من الشخص ذاته.
وأشارت جدة هيا مرعشلي، أن العريس يحمل الجنسية السّورية، وينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه "يوسف" رافضة الكشف عن اسم عائلته.
وأوضحت ناهد الحلبي في لقائها أن "يوسف" تقدم إلى خطبة هيا مرعشلي رسميًا من عائلتها بشكل تقليدي، مؤكدة أنها كانت حاضرة في جميع المناسبات التي جمعت العائلة بهذه المناسبة.
كما أوضحت الفنانة السّورية أن سبب عدم إعلان هيا مرعشلي عن خبر خطوبتها، هو انشغالها ببعض الأمور الخاصة، لافتة إلى أن زوجها يعمل على ترتيب أموره للتحضير لحفل الزفاف.
وعن موقف عريس هيا مرعشلي من عملها في مجال التمثيل، قالت الحلبي، إن "يوسف" يدعمها في قراراتها، مشيرة إلى أن عملها في المجال الفني لا يتعارض مع الزواج.