أخبار المشاهير

14 فبراير 2022

جوليا فوكس تنفصل عن كانييه ويست.. وتظهر "محطمة" بعيون حمراء دامعة

لم تستمر علاقة نجم الراب الأمريكي كانيية ويست طويلا مع الممثلة الإيطالية الأمريكية جوليا فوكس، حيث أكد عدد من العاملين معها أن علاقة الثنائي انتهت مؤخرا.
وشوهدت جوليا فوكس، بعيون حمراء دامعة، وهي تخرج من مطار لوس أنجلوس الدولي، على الرغم من أنها حاولت تغطية وجهها عن كاميرات المصورين.
وقال رواد "السوشال ميديا" إن فوكس أبدت إعجابها بمنشور لزوجة كانيية السابقة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على "إنستغرام"، بعد حذفها جميع الصور التي جمعتها بكانييه من صفحتها الخاصة.




وجاء إعجاب فوكس بمنشور كيم، بعد أن قام كانييه - الذي يعاني من اضطراب ثنائي القطب - بتدوين منشور على "إنستغرام" ،قال فيه: "أتمنى لو كانت زوجتي معي".
وارتدت جوليا في المطار، جاكيت "بافر" باللون الأزرق الملكي، نسقته مع بنطلون أسود واسع، وبدت الممثلة الإيطالية بحالة حزن شديد؛ إذ حرصت على تغطية ملامحها بكمامة.




ويبدو أن جوليا أرادت من خلال إعجابها بمنشور كيم، أن توضح أن علاقتها قد انتهت بمغني الراب؛ لأنها سبق وأن حذفت جميع الصور التي جمعتها بمغني الراب الشهير من صفحتها على "إنستغرام".
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن علاقة الثنائي قد انتهت بالفعل، حيث لم يتم رصدهما معا مؤخرا، على الرغم من أنهما كانا يحرصان على الخروج معا في الفترة الأخيرة.
وأكدت المصادر أن جوليا أمضت عطلة نهاية الأسبوع الماضي مع طفلها "فالنتينو"، حيث نشرت مقاطع مصورة جمعتهما معا، وعلقت: "أنا الأم الأكثر حظا".




وكانت علاقة جوليا بكانييه قد بدأت عشية ليلة رأس السنة 2022، حيث حرصا على الظهور بوضعيات رومانسية معا أمام الصحافة والمصورين، كما أكدا أنهما على علاقة عاطفية في وقت لاحق.
وكان كانييه قد دخل في حالة من "الجنون" بحسب ما قاله رواد "السوشال ميديا"، عندما علم أن زوجته السابقة كيم على علاقة بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.
ومؤخرا، نشر كانييه عددا من الصور لـ"بيت" وهو بدون بنطلون، معلقا أن المغنية الأمريكية أريانا غراندي كانت قد انفصلت عن بيت بعد علاقة 4 أشهر؛ لأنه أرسل صورا حميمة لهما لرفيقها السابق "ماك ميلير"، ما دفعه لإنهاء حياته بالانتحار العام 2018.