أخبار المشاهير

13 فبراير 2022

موقف ياسمين رئيس من زوجها بعد موافقته على تقديمها أدوارا بها قبلات

علّق مصدر مقرب من النجمة المصرية ياسمين رئيس على الجدل الذي أثير حولها بعد التصريحات التي أطلقها زوجها المخرج هادي الباجوري عن موافقته لتقديم زوجته أدوارا رومانسية ومشاهد بها قبلات على الشاشة، مشيراً إلى أنه ليس منافقا وليس لديه عقد نفسية.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "ياسمين رئيس متزوجة من مخرج مهم ومعروف، وهو يقدر الفن والمجال الذي يعمل فيه، كما أنه يعلم جيداً كونه مخرجا أن تلك النوعية من المشاهد التي تحتوي على قبلات لم تكن مثلما تظهر للجمهور على الشاشة بل يتم تصويرها بطريقة وزوايا معينة حتى تظهر وكأنها طبيعية، ولكن الحقيقة تكون مختلفة عن ذلك".

وأضاف: "الباجوري من أكثر الداعمين لزوجته، وهو يسعد لأي نجاح تحققه في حياتها المهنية بل إنه يشجعها على تقديم كافة الأدور والشخصيات الفنية، لأنها في النهاية هي ممثلة ومن حقها ألا تحصر في منطقة معينة، ومن أكثر الأشياء التي تجمع بين ياسمين رئيس وزوجها هي حالة التفاهم والانسجام ليس على المستوى الشخصي فقط ولكن على المستوى المهني أيضاً، لذلك فإن ياسمين لم تفاجأ من تصريحات زوجها الأخيرة، والتي ربما كانت صادمة للبعض ولكن لم تكن غريبة عليها أبداً، وهي تتفق معه في آرائه، ولو كانت مكانه لصرحت بنفس وجهة النظر".

أما عن الانتقادات التي تتعرض لها هي وزوجها خلال الساعات الماضية قال: "ياسمين بطبيعتها لا تهتم بالهجوم أو الانتقادات التي تتعرض له، ولا يشغلها على الإطلاق لأنها تركز فقط في عملها وتحاول دائماً التطوير من نفسها بكل عمل فني عما سبقه".

وقد تصدرت ياسمين رئيس "التريند" بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، ونشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إحدى المشاهد الخاصة بها من فيلم "بلاش تبوسني"، والذي فسره البعض أنه رد منها على الجدل المثار حولها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس كانت مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، والتي تمثل أول بطولة لها على خشبة المسرح، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها البطولة كل من النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وأوس أوس، ومن تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني وإخراج سامح بسيوني.