أخبار المشاهير

13 فبراير 2022

نجلا تيم حسن وديمة بياعة أصبحا شابين في أحدث ظهور.. والأكبر يشبه والده

حظيت صورة نجلي الفنان السوري تيم حسن من زوجته السابقة ديما بياعة بتفاعل واسع بين الجمهور، بعد أن أصبحا شابين.

ولم يظهر "ورد" و"فهد"، نجلا النجمين السوريين منذ زمن طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن والدتهما ديمة بياعة نشرت صورة عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام" وهم في أحد صالونات الحلاقة في دبي.



"ورد" الابن الأكبر بدا واضحا أنه أصبح شابا يافعا، كما علق متابعون أنه يشبه والده كثيرا، بعد أن انهالت التعليقات على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعيش ورد وفهد مع والدتهما الفنانة ديمة بياعة بعد انفصالها عن زوجها السابق تيم حسن العام 2012، عقب فترة زواج استمرت 10 أعوام، كونهما ارتبطا في 2002.

وتعيش بياعة، (43) عاما، حياة مستقرة وسعيدة مع زوجها الثاني المغربي أحمد الحلو، الذي ارتبطت به نهاية العام 2012، ودائما ما يشيد الثنائي ببعضهما، وتظهر أجواء الحب والرومانسية في أغلب صورهما المنشورة على مواقع التواصل.




وعلى الصعيد الفني؛ شاركت الفنانة مؤخرا في مسلسل الدراما العربية المشتركة "شتي يا بيروت"، كما انتهت من تصوير دورها في المسلسل الفلسطيني الأردني "حضور لموكب الغياب"، المنتظر عرضه رمضان القادم.

كما شاركت ديمة بياعة كضيفة شرف في المسلسل المصري "فارس بلا جواز"، من بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، ليكون أول مشاركاتها في الدراما المصرية.

قبل هذا المسلسل، أطلت في الجزء الثاني من مسلسل "ببساطة"، الذي جسدت فيه عدة شخصيات؛ كون العمل عبارة عن لوحات منفصلة متصلة، وقد عرض العام 2019.

وحرصت الفنانة ديمة بياعة إلى جانب زوجها أحمد الحلو، على التواجد في حفل خيري أقيم في دبي، بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان، وأطلت بفستان أسود طويل ومكياج خفيف وشعر منسدل، حيث تحدثت خلال لقائها مع ”فوشيا“ عن أهمية العمل الخيري، وكشفت عن البرنامج السياحي الذي سيتم تصويره في الأردن.