أخبار المشاهير

13 فبراير 2022

نادين نجيم تستمع برحلة على الثلوج.. وهذا سعر إطلالتها

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لحظات استمتاعها باللعب في الثلوج برفقة ابنيها جوفاني وهافن، مع جمهورها عبر إنستغرام.
ونشرت نجمة "خمسة ونص"، مجموعةً من الصور ظهرت فيها وهي ترتدي طقما من تصميم دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "بالمان"، يتكون من جاكيتٍ وبنطالٍ باللونين الأبيض والأسود، ووصل سعر الجاكيت إلى 435 دولارا أمريكيا، في حين وصل سعر البنطلون إلى 1995 دولارا أمريكيا.


 
وأكلمت النجمة اللبنانية إطلالتها بحذاء برقبة عالية من دار الأزياء نفسها، جاء بنقشة الجاكيت نفسها ويصل سعره إلى 795 دولارا أمريكيا.



وعلى صعيدٍ آخر، سنشهد قريبا عودة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بجزءٍ ثانٍ من مسلسل "صالون زهرة"، بعد أن زف المخرج اللبناني جو بو عيد، بشرى سارّة لجمهور المسلسل، معلنًا أنه يجري حاليا التحضير للجزء الثاني.



وكشف عيد خلال الأيام الماضية، أنه يقوم مع فريق العمل بوضع الأفكار العامة والأساسية للجزء الثاني من العمل الدرامي، مشيرًا إلى أن النص ليس جاهزا لغاية الآن.



ومن المتوقع أن يُعرض الجزء الثاني من المسلسل، وقد يكون خلال موسم الخريف أو الشتاء.
وكانت النجمة نادين نجيم، قد أثارت حيرة الجمهور في نهاية ديسمبر/كانون الأول حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل ”صالون زهرة“ وذلك بعد إعادتها نشر تعليق يحكي عن جزءٍ ثانٍ.



وحمل المنشور الذي أعادت نجيم نشره، تعليقا جاء فيه: ”أجمل خبر سمعته من يومين.. إنه صالون زهرة راجع ينور الشاشات.. اشتقنا كتير لعصبية زهرة وهضامة وخفة دم أنس الريس.. يا ترى شو مخبين بالموسم الثاني.. والله الحماس مليووون وناطرة رجعتكن على نار“.
يذكر أن مسلسل "صالون زهرة" من تأليف ندين جابر وإنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح، بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى وفادي ابي سمرا ولين غرة وزينة مكي وغيرهم.
ودارت قصته حينها في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، وهو عمل يروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء.