أخبار المشاهير

13 فبراير 2022

ندى رحمي تفسخ خطوبتها وتعلق: نقطة ومن أول السطر

أعلنت الفنانة المصرية ندى رحمي فسخ خطوبتها، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط على ارتباطها، ووصفتها بأنها "تجربة شاقة ومتعبة".

ودونت ندى عبر حسابها في إنستغرام منشورا قالت فيه؛ "الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح وأنا قررت أعيش لنفسي واستريح".




وتفاعل الجمهور مع قرارها بالسخرية؛ إذ تلقت الكثير من الانتقادات والتعليقات التي هاجمتها لتتبع منشورها بتعليق تطالب فيه باحترام رغبتها وقرارها، وعدم التنمر واحترام مشاعرها.

وقالت: " يا جماعة اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي ماعندوش يخليه في حاله.. دي حياتي أنا وأنا الي هعيشها مش حد تاني ومن حقي اختيار راحتي".




كما ردت على أحد التعليقات التي اتهمتها بأن المشكلة بها وليست بالرجل الذي أحبته: "ملخص ياستي ده انتي سنجل جدا وبعدين هما المرتين اللي فركشتي فيهم هما الوحشين"، لترد عليها رحمة بعدم التدخل بقرارها الشخصي، وأنه ما من أحد يلعب دور القاضي على قراراتها لتطلب منها قائلة: "فلتقل خيرا أو لتصمت".




ولاقى منشورها استهجانا كبيرا من جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، واستفسرت المغنية المصرية ياسمين العلواني عن قرار رحمة معلقة: "ليه بس" لترد عليها رحمة : "النصيب يا ياسمين ماحدش عارف الخير فين".

في سياق مختلف، وعلى الصعيد الفني شاركت ندى رحمي في مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، الذي عرض العام الفائت، وهو من تأليف سارة مراد وإخراج مصطفى أبو سيف وتكون طاقم العمل من إنجي مقدم، صدقي صخر، انجي ابو زيد، هيدي كرم، وغيرهم.

يشار إلى أن ندى رحمي تصدرت مؤخرا الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لقدرتها عل خسارة 80 كيلوغراما من وزنها، وبأنها آمنت بالفرصة التي لم يؤمن بها حتى والدتها التي رفضت أن تعطيها النقود من أجل عملية التنحيف، لتقوم هي بنفسها بجمع المبلغ وإجراء العملية، ووصلت إلى حلمها وهو أن يصبح وزنها 70 كيلو غراما.