أخبار المشاهير

12 فبراير 2022

مضاعفات غريبة لمرض فرح الهادي.. ماذا أصابها؟

كشفت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن تطورات المرض الذي تعاني منه، وعجز الأطباء عن معرفة أسبابه، إذ نشرت صورا ليدها والتي بدت أشبه بالمتسلخة فيما تتشابه الأعراض بمرض الصدفية.
وشاركت الهادي مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها الخاص في سناب شات قالت فيه: "بوريكم بداية الموضوع اللي أوفر زاد مع الحساسية أحس جسمي ما يحس بالبرد أو الحر، وأحس قاعدة أختنق".
وتابعت: "ناس قاعدة تساندني وجودها مهم بحياتي، بس مدري شلون وصلت هالمرحلة إني عادي عندي قاعدة أخرب شغلي وحياتي وعلاقاتي".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فرح، وقدموا لها نصيحة باللجوء للرقية الشرعية والروحانيات للتخلص من هذا المرض ومضاعفاته، إذ يرون أنها ربما تكون قد تعرضت للحسد، فيما قال آخرون إنها حساسية قوية وستزول قريبا.
وكانت فرح قد أطلت قبل أيام قليلة بوجه متورم؛ ما أثار قلق متابعيها، خاصة بعد عدم معرفة الأطباء سبب هذا الانتفاخ.
وظهرت الفاشينيستا وهي منزعجة وبمزاج سيئ بسبب ما حدث لوجهها، فيما حاول زوجها الفنان عقيل الرئيسي أن يجعلها تبتسم أمام الكاميرا.
وأوضحت فرح أنها استفاقت من النوم وفوجئت بتورم كبير في وجهها،٬ مؤكدةً أنها لا تعرف السبب وراء ذلك، لافتة إلى أنها عانت من تورم مماثل في وجهها خلال منتصف شهر يناير الماضي، وظنت أن سببه الحساسية، لكن طبيبها أكد لها أن الورم ليس من الحساسية، بعدها اختفى الورم من دون أي علاجات أو أدوية.
وعلقت: "أمبيه.. ما أدري إيش يصير فيني.. أول مرة صار في نص شهر واحد.. توقعت إنها حساسية ورحت الدكاترة.. قالوا مانها حساسية.. بعدين راحت بروحها..".

وبدأت أعراض هذا المرض بعد يوم واحد من احتفالها بعيد ميلادها الـ 27 وتصدرها الترند بالهدايا الفاخرة التي تلقتها من زوجها عقيل الرئيسي وعدد من أصدقائها.
وكان اجتماع فرح وعقيل في هذه المناسبة قد أسعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصالحهما، وقدموا لهما التهاني مع أمنيات الخير والمحبة.
وجاء هذا الاحتفال عقب أنباء انفصال الثنائي، خاصة بعدما أثارت فرح ضجة كبيرة إثر إعلانها الابتعاد مؤقتا عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف الراحة.