أخبار المشاهير

12 فبراير 2022

منة ابنة حسين فهمي وميرفت أمين تنفصل عن زوجها الثالث

أعلنت منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي ومواطنته ميرفت أمين طلاقها من زوجها الثالث، بعد ارتباط قصير.
وجاء إعلان انفصال منة فهمي، وذلك خلال ردّها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" على سؤال أحد متابعيها عن حالتها الاجتماعية قائلة: "مطلقة والحمد لله".
كما ردت على سؤال آخر من أحد متابعيها حول إمكانية عودتها مرة أخرى إلى طليقها المحامي طارق جميل سعيد: "مفيش أي أمل على الإطلاق لكن اتمناله كل خير".




وتعتبر هذه الزيجة الثالثة لمنة فهمي التي لم تتكلل بالنجاح، بعدما انفصلت عن زوجها الأول شريف رمزي، ثم انفصلت عن زوجها الثاني أحمد فهمي.




وكانت منة قد احتفلت في أغسطس 2018 بزفافها على المحامي طارق سعيد في أحد شواطئ الساحل الشمالي بحفل عائلي.




وذكرت ابنة الفنان حسين فهمي أنها حاولت التخلص من حياتها وهي في سن 24 عامًا، وهو التصريح الذي تسبب في جدل واسع حولها خلال الساعات الماضية.
وكشفت للمرة الأولى عن ترشيحها للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها النجمة ميرفت أمين، وقالت إنها لم ترث الموهبة من والديها ولا تملك الجرأة.




وأكدت منة أن أحد أهم أحلامها في الفترة المقبلة هو "الأمومة" دون الكشف عن وجود مشروع جديد للزواج.
وأوضحت أن أبرز الأعمال التي تحبها لوالدتها ميرفت أمين، فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم"، بينما تحب من أعمال والدها حسين فهمي "جري الوحوش" و"العار".
وأشارت إلى أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، مثل علاقتها بالفنانة هنا الزاهد الزوجة الحالية للفنان أحمد فهمي.




وقالت عن الصداقة بينهن: "عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي، وأضافت عن الزاهد: هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها".
وأكدت أنه يمكنها التغلّب على الفترات الصعبة التي تمرّ بها، عندما تلجأ إلى أصدقائها فهم أسرتها، إذ يدعمونها ويساعدونها على تخطّي الأزمات التي تمر بها والخروج منها بكل قوة.
ولفتت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع طلاق ابنة ميرفت أمين وحسين فهمي، وعلى الرغم من كونها ليست فنانة إلا أن سبب اهتمام الجمهور بها هو كونها من عائلة فنية معروفة.