أخبار المشاهير

10 فبراير 2022

تعليق أبو جبل يزيد الشكوك حول انفصاله عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى

ألمح حارس المنتخب المصري، محمد أبو جبل، لانفصاله عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى، بعدما رفض الإجابة عن حالته الاجتماعية، ليزيد من حالة التكهنات رغم أن زوجته نفت مؤخرا هذه الأنباء التي انتشرت بكثرة في الأيام القليلة الماضية.
وبدا أبو جبل محرجا عندما سألته الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، عن حالته الاجتماعية، فاكتفى بتعليق مقتضب قال فيه: "يعني.. هقولك بعدين.. فيها مشاكل"، وسط حالة من الضحك، دون أن يضع حدا للشائعات التي تتردد حول انفصاله عن زوجته ملكة الجمال الجزائرية السابقة سمارة يحيى.
ولفتت إجابة أبو جبل انتباه المشاهدين، كما وجدت اهتماما عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تداول الفيديو، وأجمعت التعليقات على أنه إما قد انفصل عن زوجته ولا يريد الإفصاح عن ذلك، أو أنه في طريقه للانفصال.


وذكر عدد من المعلقين أن حدوث خلافات بين الزوجين أمر طبيعي، ولكن "أبو جبل" بدا من إجابته أنه وصل مع زوجته لطريق مسدود؛ لذلك لم يؤكد أنه ما زال متزوجا.
في حين أخذ البعض تصريحه بطرافة، وخاصة من جانب معجباته، فقد علقت فتاة: "الحقوا يا صبايا أبو جبل انفصل".
وأكدت الشاذلي خلال استضافتها "أبو جبل" في برنامجها، أن طرح السؤال عن حالته الاجتماعية كان مطلبا شعبيا، مشيرة إلى أن هناك العديد من الفتيات اللاتي طلبن منها توجيه هذا السؤال له إن كان مرتبطا أم لا.
وكانت سمارة يحيى قد أعربت في تصريحات إعلامية قبل أيام قليلة عن صدمتها بسبب كم الرسائل والاتصالات التي وصلتها حول الموضوع، لافتة إلى أن ما جرى بينها و أبو جبل خلاف عادي يحدث بين أي زوجين، ولكن الطلاق لم يتم من الأساس.
ووجهت ملكة جمال الجزائر للعام 2018 والعرب للعام 2019، تساؤلا عن سبب انتشار الأخبار الخاطئة والمبالغة في تحليلها وتسليط الضوء عليها.
وما زاد الشكوك خلال الآونة الأخيرة، إلغاء حارس الزمالك متابعة حساب زوجته على "إنستغرام" وحذف صورهما، كما أقدمت الأخيرة على الأمر ذاته.
وأحدث منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام" حالة من الجدل أيضا، قالت فيه: "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".
ورغم أن كلمات المنشور بسيطة ولا تحمل أي مضمون واضح وصريح، إلا أن رواد التواصل اعتبروها رسالة لزوجها أبو جبل، خصوصا أن أنباء سابقة كانت أشارت إلى انفصالهما.