أخبار المشاهير

10 فبراير 2022

أديل تخلع الكعب العالي ومعها علبة سجائر بعد حفل BRIT.. هل عادت للتدخين؟

على الرغم من الإعجاب الذي حصدته النجمة العالمية أديل، بمظهرها الفاتن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2022، إلا أنها وبعد انتهاء الحفل أظهرت جانبا آخر أقرب إلى الحقيقة.
تخلت أديل في مجموعة من الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن حذاء الكعب العالي الذي انتعلته، واستبدلته بآخر "منزلي" في طريق عودتها إلى المنزل بعد انتهاء الحفل.




وخلال خطاب فوزها، اعترفت أديل أنه ليس لديها خطط لحضور أي من الحفلات الفخمة بعد الحفل على الرغم من فوزها بثلاث جوائز، وبدلا من ذلك تخطط لتناول وجبةٍ من سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" قبل العودة إلى شقتها.
وليس هذا فقط، بل شوهدت صاحبة الجوائز الأهم في الحفل، وهي تغادر المنطقة بالسيارة ومعها علبة سجائر "كابري"، على الرغم من أنها كانت قد أعلنت عن تخليها عن هذه العادة بعد زيارة معالج التنويم المغناطيسي ماكس كيرستن.
وتواجدت علبة السجائر تلك على المقعد المجاور للنجمة، ولم يُعرف ما إذا كانت تنتمي إليها أو لأحد مرافقيها.




واعتادت أديل على تدخين ما يصل إلى 25 سيجارة في اليوم، ولكن بعد إصابتها بنزيف في الحبال الصوتية في أكتوبر/تشرين الأول 2011، أجبرها على إلغاء العديد من العروض، تعهدت بالتخلي عن تلك العادة، طالبةً المساعدة حينها من ماكس كيرستن.
ومن المعروف أن نجمة "Hello" أمضت ثلاث ساعات مع أخصائي الإدمان الشهير ماكس كيرستن في أغسطس/آب 2015 بعد خمس سنوات من المحاولات الفاشلة للإقلاع عن التدخين.
كما كانت قد أجرت جلسة بقيمة 295 جنيهًا إسترلينيًا ( 400 دولار أمريكي) مع سوزان هيبورن، المنومة المغناطيسية في عيادات "هارلي ستريت" عام 2014.




وقالت أديل عن قرارها بالتخلي عن هذه العادة، لصحيفة The Mirror في ذلك العام: "لو كنت قد استمررت بالتدخين، فربما كنت قد مت من مرض متعلق بالتدخين، وأعتقد أن هذا أمر سيئ حقًا".
يُذكر أن أديل، كانت قد أثارت شائعات خطبتها في حفل توزيع جوائز BRIT ، بعدما استعرضت خاتمها الألماسي أثناء سيرها على السجادة الحمراء، أمام عدسات الصحفيين.