أخبار المشاهير

9 فبراير 2022

حلمي بكر يكسب الرهان بعد عودة شيرين وحسام حبيب لبعضهما

كسب الموسيقار المصري، حلمي بكر، الرهان، وصدقت تأكيداته حول عدم انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، في الوقت الذي كانت فيه الفنانة ومن حولها، وأصدقاؤها النجوم قد أعلنوا الأمر.
بكر الذي وصف قرار انفصال شيرين وحسام، في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر 2021، بأنه "لعبة مزدوجة، في إعادة الصّياغة وإعادة التواجد مرّة أخرى على الساحة"، لم يصدّقه الكثير من المتابعين والنقاد الفنيين، بل سخروا منه واتهموه بأنه يريد ركوب موجة الترند في هذه القضية، ليكون له شأن فيها.
لكن الموسيقار المصري تحدّى الجميع، وأكد أنه على حق، وستثبت الأيام صدقه، مستنكرًا اتهامه بمحاولة خطف "الترند" من شيرين عبد الوهاب، لأن كل ما حدث مجرد دعاية لتعود للساحة الغنائية مرة أخرى، حسب رأيه.




ورفض حلمي بكر في التصريحات التي أدلى بها لـ"فوشيا"، في شهر ديسمبر الماضي، أن يستغل الفنان حياته الشخصية من أجل إثارة الجدل حوله، ويكون محل حديث من الجميع، لافتًا إلى أن المطرب صوت في المقام الأول ويجب أن يستخدمه في الغناء وليس الكلام، ولو حقق النجاح والترند من خلال أغنياته فسينال إشادة الجميع.
وفي الوقت الذي أشاد فيه الموسيقار بصوت شيرين عبد الوهاب، أبدى استغرابه من تصرفاتها بعد حلاقة شعرها بالكامل، والترويج لإعلان انفصالها، ثم حديثها بأنها ما زالت تحبه، فرأى بكر قصّتها عبارة عن تناقضات، وتضارب في الأقوال لا يفهم الغرض منها سوى شيرين ذاتها.
وبعد مرور شهر ونصف تقريبًا على تصريحاته، فوجئ الجمهور مؤخرا بالإعلان عن عودة شيرين إلى زوجها حسام، وسط احتفال العديد من النجوم الذين باركوا لها، كان من بينهم رانيا محمود ياسين التي علقت: "الواحد بيفرح لما بيلقي أخبار تفرح علي فيسبوك ربنا يسعدهم كفاية أخبار وحشه وحوارات مقرفة الحمد الله".




 
كما نشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة للنجمين المصريين، وعلقت قائلة :"كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاثنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض، ألف مبروك شيرين وحسام".
وأعلن منظم الحفلات، يوسف دندش، أيضًا عودة شيرين لزوجها حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما.
وجاء إعلان عودة النجمين المصريين إلى بعضهما بعدما نعت شيرين عبد الوهاب قبل أيام جدة حسام حبيب عبر حسابها بموقع تويتر.