أخبار المشاهير

8 فبراير 2022

تفاصيل حالة ليلى طاهر الصحية بعد سقوطها داخل الحمام

كشفت عزة لبيب، زوجة نجل الفنانة المصرية ليلى طاهر، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في القدم، نتيجة تعرضها للكسر بسبب سقوطها داخل حمام منزلها منذ عدة أيام.
وأكدت زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر لـ"فوشيا"، أن الأخيرة بحالة صحية أفضل بعد خضوعها لعملية جراحية ناجحة في القدم منذ حوالي 5 أيام، ولكنها ما زالت تمكث بالمستشفى لتكون تحت الملاحظة من الأطباء المعالجين لها".
وقالت: "أخبرنا الطبيب المشرف على حالتها عن موعد خروجها من المستشفى والذي سيكون بعد غد الخميس، لتستكمل علاجها في المنزل، وذلك بعد تحسن حالتها عن ذي قبل، وهي حاليا تعاني من بعض الآلام وهذا أمر طبيعي نتيجة العملية، ويتم السيطرة عليها بالمسكنات والأدوية، ونأمل أن يتم شفاؤها على خير، وتقف على قدميها من جديد".
وأضافت: "بالتأكيد ستحتاج الفنانة فترة طويلة للاستشفاء، مع تحديد حركتها، حيث نصحها الأطباء بعدم الحركة والراحة التامة عند مغادرتها المستشفى والعودة للمنزل، حتى لا تحدث أي مضاعفات تضر بها، وهو ما سوف نحرص عليه كأسرتها من توفير كافة سبل الراحة والرعاية لها".
وكشفت زوجة نجل ليلى طاهر، أن الأخيرة متحمسة للعودة لمنزلها ومغادرة المستشفى، حيث كانت تتساءل طوال الأيام الماضية عن موعد خروجها لكونها لا تحب التواجد داخل المستشفيات والمكوث فيها فترة طويلة، ولكن كان وجودها كل هذه الأيام بعد الجراحة أمرا ضروريا للاطمئنان على حالتها.
وأكدت أنها ممتنة لكل من حاول الاتصال بها والاطمئنان على حالتها الصحية، سواء من الأهل أو الأصدقاء والمقربين أو حتى الصحافة، وإن كانت لا تستطيع الرد على الهاتف بنفسها بسبب أزمتها الصحية وأيضا خوفا من أن يتم إجهادها بالحديث كثيرا، ولكنها سعيدة بكل الحب والدعم الكبير الذي تلقته من الجميع.
وكان قد تم نقل الفنانة ليلى طاهر إلى المستشفى بعد سقوطها في حمام منزلها نتيجة تزحلق قدميها، وأكد الأطباء بعد فحصها أنها بحاجة إلى جراحة عاجلة، بعد تشخيص حالتها بالكسر المضاعف.
وتصدرت ليلى طاهر، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، في شهر سبتمبر من العام الماضي، بعد إعلانها اعتزالها الفن بشكل رسمي، لرغبتها في التفرغ لحياتها الخاصة والاستمتاع بوقتها مع أولادها وأحفادها، خصوصا أنها قدمت مسيرة طويلة من الأعمال الفنية الناجحة، ولم يعد لديها شغف في تقديم المزيد.