أخبار المشاهير

8 فبراير 2022

الموت يغيّب شقيقة فيفي عبده

غيّب الموت هدى، الشقيقة الكبرى للفنانة المصرية فيفي عبده، اليوم الثلاثاء، عقب تدهور حالتها الصحية بعد صراع مع المرض.
وكان قد تم نقل هدى قبل أيام إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة، فيما ذكرت الأنباء أن النجمة فيفي عبده وعددا من أفراد الأسرة يقومون بإجراءات إنهاء تصاريح الدفن وتحديد موعد لتشييع الجثمان.
وأعلنت عبده وفاة شقيقتها، عبر منشور على إنستغرام، وكتبت: "إنّا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى، شقيقة الفنانة فيفي عبده، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".




وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على مواساة الفنانة المصرية عقب نشر تدوينتها، وعلقت الفنانة بشرى: "البقاء لله ولا إله إلا الله ربنا يصبركم يا رب"، أما مي كساب فقالت: "ربنا يرحمها ويصبر قلوبكم على فراقها". وعلقت الإعلامية بوسي شلبي: "حبيبتي يا فيفي شدي حيلك".
كما قدم نجوم آخرون التعازي والدعاء لشقيقة الفنانة المصرية بالرحمة والمغفرة، منهم عبير صبري ونجلاء بدر وديانا حداد، وآيتن عامر، وريهام حجاج، والفنان عبدالله الرويشد ولجين عمران وديانا كرزون.
وصرحت الفنانة في وقت سابق بأن لديها 6 إخوة من والدها (هم 4 إناث وولدان)، وأن علاقتهم جميعا ببعضهم قوية.
وفي أواخر عام 2019 فقدت الفنانة فيفي عبده شقيقتها الكبرى، حيث أعلنت ذلك عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" وكتبت حينها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أختي في ذمة الله.. الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".




ووُلدتْ فيفي لأب يعمل ضابطا. رفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبرى عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات.
في الـ 16 من مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي".
يذكر أن آخر ظهور للفنانة فيفي عبده للجمهور كان من خلال حضورها عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، بصحبة عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد منير وسميرة سعيد وأنغام وهاني شاكر وريهام حجاج وخالد الصاوي وغيرهم.