أخبار المشاهير

8 فبراير 2022

علي آتاي ينفي شائعات خيانته لهازال كايا

نفى الممثل التركي علي آتاي وزوجته الممثلة هازال كايا، الشائعات التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول خيانته لها.
القصة بدأت عندما نشرت وسائل إعلام تركية، عن انفصال أحد الأزواج المشهورين، وأن هذين الزوجين كانا معروفين بحبهما الكبير لبعضهما، وكانا يستعدان للاحتفال بذكرى زواجهما، إلى أن اكتشف الزوجة بأن زوجها "زير نساء" ويتعمّد خيانتها.
وأضافت الصحف التركية تفاصيل أخرى عن هذين الزوجين؛ إذ قالت إن الزوجين لديهما طفل، وكثيرا الظهور، دون الكشف عن الاسم الصريح لهما أو صورٍ أو إثباتاتٍ تؤكد وقوع الخيانة.
ومن الواضح أن هذه التفاصيل، جعلت التكهنات تشير إلى علي آتاي وهازال كايا، خصوصا وأنهما يحتفلان بذكرى زواجهما في الـ 6 من فبراير/شباط ولديهما طفل واحد ويُظهران حبهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل أصابع الاتهام تذهب إلى علي آتاي، ليصبح اسمه الأكثر تداولا عبر تويتر.




وبعد أن لاحظ آتاي، بأن الاتهامات جميعها تشير إليه، قرر نفيها على طريقته، حيث قام بدعم زوجته بعد صدور إعلان مسلسلها "منتصف الليل في بيرا بالاس"، إذ قام بالتعليق على تغريدةٍ لهازال عبر تويتر بخصوص الفيلم، قائلا: "حلال عليك يا حبيبتي، افتخر بك"، لترد هازال على الفور بمشاركة هذه التغريدة والتعليق عليها، بقولها: "حبيبي".




وعلى الرغم من أنه ليس من الغريب أن يقوم علي آتاي بدعم زوجته في أعمالها، إلا أن توقيت هذا الدعم هو ما جعل بعض رواد التواصل الاجتماعي يرون أن ما فعله جاء لينفي المزاعم والشكوك التي أُثيرت حوله.
وعلى صعيد احتفال الزوجين بذكرى زواجهما والذي صادف قبل يومين، فقد نشرت النجمة التركية هازال كايا، صورةً لها من حفل زواجها، وعلقت عليها بالقول: "لا أستطيع أن أتخيل كيف مرت ثلاث سنوات على هذه الصورة، كل عام معك جميل! أتمنى أن يكون لدينا العديد من السنوات معًا.. أنا أحبك".




يُذكر أن هازال كايا تستعد الآن لطرح مسلسلها ""منتصف الليل في بيرا بالاس" عبر منصة نتفليكس في الـ 3 من مارس/ آذار المُقبل، حيث قامت يوم أمس بنشر الإعلان الخاص بمسلسلها عبر حسابها على إنستغرام، أرفقته بتعليقٍ جاء فيه: "آه كم انتظرنا هذا اليوم ليأتي!! أنا سعيدة جدًا ، متحمسة جدًا!! في أي عام نحن؟ منتصف الليل في بيرا بالاس، يوم 3 مارس على نتفليكس، فلتبدأ المغامرة!!".