أخبار المشاهير

7 فبراير 2022

محمد عساف يُرزق بمولوده الأول.. أسماه "ريان"

رُزق الفنان الفلسطيني محمد عساف، بمولوده الأول، أسماه ريان تيمنا بالطفل المغربي الذي توفي جراء سقوطه داخل البئر قبل أيام.
وأعلن عساف هذا النبأ السعيد عبر حسابه على تويتر، قائلا: "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا".
وأضاف محبوب العرب: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين".




وأطلق النجم الفلسطيني اسم "ريان" بعد أيام قليلة من رحيل الطفل المغربي الذي يحمل الاسم ذاته، وحظيت قصته بتعاطف عربي وعالمي بعد سقطوه في بئر، وبقي عالقًا فيه لمدة خمسة أيام، قبل أن يتم إخراجه السبت الماضي متوفيًا، وسط حالة حزن عارمة بين الجماهير.
ولم يكن عسّاف وحده من أطلق اسم ريان على مولوده، فقد أعلنت العديد من العائلات في أكثر من دولة عربية اختيار هذا الاسم على أبنائها الجدد تيمنا بالطفل المغربي.
وكان محمد عساف قد أعلن زواجه بداية أغسطس 2020 بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم عودة، تحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، تنقلت ما بين السعودية والدنمارك وتستقر حاليا مع زوجها في دبي.
واقتصر حفل زفافه على حضور الأهل والأصدقاء من الطرفين، دون علم للجمهور أو وسائل الإعلام، وهو ما شكّل مفاجأة للجميع عقب تسريب فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.




ويرجع إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى مواطنه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني عبر  صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك“، مهنئًا إياه بالزواج، وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020.
وبحسب المعلومات المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة عام 2020 ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.
وعلى صعيد آخر يتعلق بالشأن الفني؛ طرح الفنان محمد عساف أحدث أعماله الغنائية "أنا العاشق" في بداية شهر فبراير الجاري مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز".
وحظيت الأغنية بتفاعل واسع بين جمهوره، ووصلت عدد مشاهدات كليب الأغنية إلى أكثر من مليون على يوتيوب، وقدمها باللهجة المصرية والصعيدية.