أخبار المشاهير

7 فبراير 2022

أسرة مشاري البلام تحتفل بعيد ميلاد طفلته.. ومتابعون: نسخة عن والدها

احتفلت عائلة الفنان الكويتي الراحل، مشاري البلام، بعيد ميلاد طفلته شيخة ذات العامين، والتي كان والدها قد فارق الحياة في الخامس والعشرين من شهر فبراير 2021، بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلادها الأول.
ووثق صلاح البلام صورة لشقيقته الصغرى شيخة، ووجه لها التهنئة، فقال: "كل عام وشيوخه بخير، يا حبيبة اخوك"، وسط تعليقات تشير إلى الشبه بين الطفلة ووالدها الراحل مشاري البلام.
وكتبت متابعة: "العمر كله يا رب شبه الوالد الله يحفظها ويبعث الها ايام حلوه"، و"يا عمري شبه الوالد الله يرحمه الله يحفظها القمر".




وجاء في التعليقات أيضًا: "يا قلبي حياتي البنوته حلوه وجميله الله يحفظها ويخليها تبلغون فيها يا رب بحق محمد وال محمد"، و "كل عام و شيوخه الورده بألف خير وصحة و سلامة يارب.. العمر كله لها و لكم جميعًا".
كما وثق مقطع فيديو أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة شيخة مع أسرتها، وأطلت الطفلة أمام كعكة عيد ميلادها وتطفئ الشموع، وسط حالة من السعادة.
يذكر أن الفنان الكويتي لديه خمسة أبناء هم صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة. وهو ابن عم الممثل حسن البلام.


وكان البلام قد فارق الحياة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا وقد نعاه كثير من زملائه واصفين وفاته بالخسارة الفادحة للوسط الفني الذي فقد ممثلا وإنسانا صاحب خلق رفيع.
ويعد البلام أحد أبرز أبناء جيله وذلك لحضوره الطاغي الذي اقترن باختيارات فنية عالية الجودة وتعاون متميز مع عدد كبير من جيل الرواد ونجوم الصف الأول، وهو الذي عرف بقدرته البارعة على تجسيد الأدوار المركبة والشخصيات الصعبة.




ولد الراحل بجزيرة فيلكا في 12 ديسمبر/كانون الأول 1971، وبدأ مسيرته الفنية عقب تخرجه من كلية الدراسات التجارية، إذ شارك عام 1991 في مسرحية "فري كويت" وجسد بعدها العديد من الأدوار الصغيرة والمتوسطة.
ويعد مسلسل "ورود ملونة" من إنتاج 2020 ومن قبله "رحى الأيام" الذي عرض خلال الدورة الرمضانية الماضية، آخر ما قدم الراحل على مستوى الدراما. أما على خشبة "أبو الفنون" فكانت محطته الأخيرة مسرحية "مر يا حلو" إنتاج 2015، والتي شارك فيها عدد كبير من الممثلين من أجيال مختلفة.