أخبار المشاهير

7 فبراير 2022

زوجة محرز تستعرض حملها بصور من المالديف

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز حملها، بصورة من المالديف، حيث كان الزوجان يقضيان إجازة قبل أيام، نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.
واستعرضت تايلور (23 عاماً) حملها بملابس السباحة على أحد شواطئ المالديف الساحرة، وظهرت في الصورة وهي تحمل في يدها صورة "الإيكو" التي تثبت حملها وإلى جانبها محرز مشيرا لبطنها البارزة قليلاً.
وكتبت تايلور على المنشور تعليقاً أعربت فيه عن سعادتها بذلك، وقالت: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي"، وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعيها ومحبي زوجها.
كذلك، شارك قائد المنتخب الجزائري نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام، مشيرا إلى أنه ينتظر مولودا من تايلور، علما أن لديه ابنتين من زوجته الهندية ريتا جوهال، التي انفصل عنها بعد زواج دام 6 سنوات.




وكان محرز قد توجه قبل أيام إلى المالديف برفقة زوجته تايلور لقضاء إجازة قصيرة هناك بعد خروج منتخب بلاده من بطولة أمم إفريقيا التي استضافتها الكاميرون وانتهت أمس بتتويج المنتخب السنغالي بعد الفوز على نظيره المصري في المباراة النهائية.
ولاحقاً، وجّه رياض محرز رسالة إلى الشعب الجزائري اعتذر فيها من الجماهير بعد إقصاء منتخب بلاده من البطولة الإفريقية، قائلاً: "نلتمس العذر من الشعب الجزائري سامحونا.. سامحونا. سنعود أقوى. ساندونا وابقوا معنا. سنعود أقوى".
يذكر أن محرز وتايلور أعلنا عن خطوبتهما في يوليو/ تموز 2021، حيث أهداها خاتماً ثميناً، كما اشترى لها العام الماضي منزلا في مدينة مانشستر البريطانية، بقيمة 2.7 مليون دولار أمريكي، وفق وسائل إعلام بريطانية.
وفي السادس من يناير/ كانون الثاني 2022 كشفت صحيفة "ذا صن" في تقرير لها، أن محرز، عقد قرانه على خطيبته تايلور، في إمارة دبي، في حفل زفاف سرّي ضم عددا محدودا من أفراد العائلتين وأصدقاء مقربين جدا، ووفق تعاليم الدين الإسلامي.
وبدأ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز بمواعدة تايلور وارد، وهي ابنة لاعب كرة القدم السابق آشلي وارد ونجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، في فبراير/ شباط الماضي.