أخبار المشاهير

6 فبراير 2022

مي سليم: لا أحرم نفسي من الطعام.. وابنتي تشبهني في هذا الأمر

تحدثت الفنانة الأردنية مي سليم، عن تجربتها الجديدة بحكاية "اعمل نفسك ميت" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، وعن أهم ما جذبها إليه، كما تطرقت إلى علاقتها بابنتها لي لي، وميولها الفنية، ومن تلجأ لهم لاستشارتهم في حياتها الفنية والخاصة.
وقالت الفنانة مي سليم لـ"فوشيا": "أعتبر نفسي واحدة من فريق مسلسل "نصيبي وقسمتك" بشكل عام، حيث سبق وشاركت في الجزء الأول والثاني بحكايات مختلفة، ولم يسعفني الحظ للمشاركة في الجزء الثالث، لكني تواجدت بالجزء الرابع من خلال حكاية اعمل نفسك ميت، وجذبني لها كونها قصة مختلفة وجديدة ولا تشبه أي أعمال شاركت فيها من قبل، كما أن شخصية رحيل التي جسدتها داخل الأحداث كانت ممتعة للغاية لما تحتويه من مشاعر مختلفة، وهو ما جعلني أشعر أنني أقدم أكثر من شخصية من خلالها، هذا إلى جانب كونها بعيدة تماما عن شخصيتي في الحقيقة".




وأضافت: "بعيدا عن الدور وقصة العمل، فقد استمتعت أيضا بكواليسه، التي كانت تسيطر عليها المحبة والتعاون والحماس الذي جمع بيننا، ولا شك أن البطولة الجماعية دائما ما يتخللها نوع خاص من التعاون، حيث يسعى الجميع لأن تكون العناصر على أكمل وجه، ولهذا دائما أفضل هذه النوعية من البطولة، ودائما ما انجذب إليها".
وعن الأشخاص الذين تهتم بالحصول على استشارتهم في حياتها الفنية والشخصية، قالت: "دائما أتخذ قراراتي بنفسي وأكون أنا صاحبة المشورة في حياتي، ولكن إلى جانب ذلك عائلتي أي شقيقاتي ووالدتي هن أكثر من ألجأ إليهن دائما، فهن أكثر الأشخاص الداعمين لي ومن يهمهن مصلحتي".
وبشأن ما إذا كانت ابنتها تشبهها في حب الفن، قالت: "ابنتي لي لي تشبهني بالفعل في حب الفن، وهذا يجعلني أشعر أنها في المستقبل سوف يكون لها علاقة بالفن بشكل عام، وحينها سأدعمها فيما تحبه لو أرادت أن تكون ممثلة، ولكن حاليا هي ما زالت صغيرة ولا تستطيع أن تحدد ما تريده بوعي شديد".




وكشفت مي سليم عن سر رشاقتها، قائلة: "أحرص على المشي يوميا، وأتناول الطعام دون أن أحرم نفسي من أي نوع، ولكن بكميات قليلة، لأن هذا أمر مهم جدا، ويساعد بشكل كبير على ثبات الوزن والرشاقة".
يذكر أن حكاية "اعمل نفسك ميت"، إحدى حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشارك في بطولته إلى جانب مي سليم كل من، حازم سمير، ميدو عادل، محمد مهران، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وحقق العمل نجاحا كبيرا حين عرضه مؤخرا.