أخبار المشاهير

6 فبراير 2022

برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية تنفصل عنه.. وهذا أول تعليق لها

أعلنت الفنانة برلنتي عامر الزوجة الثانية للمطرب الشعبي المصري، سعد الصغير، انفصالهما بعد عام من زواجهما.

ووثقت الفنانة برلنتي عامر رسالة قصيرة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك لتعلن خبر انفصالها، فقالت "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".




وكان الحديث عن إعلان ارتباط الثنائي قد انتشر في شهر فبراير 2021، ووقتها نفت برلنتي عامر الأخبار التي كانت ترددت بأن زواجهما عرفي، وقالت إنه شرعي وعلى يد مأذون.

وأوضحت برلنتي أن سعد الصغر هو من طلب منها إعلان زواجهما للناس قائلة "أنا بحب سعد جدا هو أحن مخلوق قابلته في حياتي وهو اللي طلب مني أعلن زواجنا قدام الناس".

وأضافت الممثلة المصرية الشابة وقتها أن علاقة الحب التي جمعتها بسعد الصغير بدأت قبل ثلاث سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب الأخير الارتباط بها، لكنها كانت تفكر خلال السنوات الماضية حتى تزوجا في شهر فبراير الماضي بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

وأوضحت برلنتي عامر لصحيفة ”الوطن“ المحلية، أنهما تزوجا عند محام، ووثقا عقد الزواج في الشهر العقاري.



وأضافت:“طلب مني نتجوز عرفي بس هو عارف أني من عيلة كبيرة، لذلك تزوجنا رسمي عند المحامي، وطلب مني توثيق الزواج وكتب الكتاب، ولكن لا يهمني هذا الأمر أنا مبسوطة كدا، وكفاية أن ناس كلها عرفت أنه جوزي“.

وأشارت إلى أن خطبتهما حدثت أمام الجميع، ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه، وأنها حدثت بعد قصة حب شهد عليها الكثيرون، مبينة أن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة، وحضرها عدد من أصدقائهما المشتركين منهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.

وكانت برلنتي قد نشرت مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: ”برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم“.

وعلقت على الفيديو: ”ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل“.