أخبار المشاهير

5 فبراير 2022

عمر خورشيد: لا أخجل من مشهد تقبيل والدتي علا رامي مع عادل إمام وفخور بها

علق الفنان المصري، عمر خورشيد، على تصريحات والدته الفنانة علا رامي، بأنه دافع عنها بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة القبلة الشهيرة بينها وبين الفنان عادل إمام في فيلم "حنفي الأبهة"، وأكد أنه داعم لوالدته في كافة المواقف، كما أنه لم ير أنها أخطأت بتجسيدها هذا المشهد.
وصرح عمر خورشيد لـ"فوشيا" قائلا: "فخور بأمي ولا يوجد أي شيء يمكن أن يجعلني أتضايق أو أخجل منها، بل أن نشر الصورة بنطاق واسع على السوشال ميديا لم يكن بالصدفة ولكن كان وراءه لجان تتعمد فعل ذلك، للرد علي بعد هجومي على الجماعات الإرهابية والمحرضين الذين يسعون لتغيير فكر الشباب بالأفكار المتطرفة".
وأضاف خورشيد: "رددت عليهم بنشر الصورة عبر حسابي الشخصي على فيسبوك وتعليقي عليها بأنها شيء لم يزعجني على الإطلاق ولم يقلل من والدتي أبدًا".
 




وتابع: "فيلم حنفي الأبهة قدم عام 1991، أي منذ أكثر من ثلاثين عاما، فهل من المنطقي أن نأتي الآن ونحاسب الفنانة المشاركة به على أحد مشاهده؟، وهذا أقوى دليل على أن من يفعل ذلك متعمد تشوية الصورة فقط دون فهم أو وعي بالفن والإبداع، لأن الجمهور الحقيقي يعلم أن هذا الفيلم يعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية وسيظل في تاريخها ومحفورا في ذاكرة الجمهور المصري والعربي إلى الآن".
واستكمل "خورشيد" حديثه قائلا: "عن نفسي أعشق هذا الفيلم وأحب مشاهدته كلما يعرض على القنوات الفضائية، على الرغم من أنني شاهدته قبل ذلك عشرات المرات، وفي كل مرة أضحك بمشهد تقبيل أمي من عادل إمام، لأن طريقة القبلة كانت كوميدية، ولم يكن الغرض منها الإثارة أو تقديم مشهد جريء، وسعيد بأن والدتي شاركت بهذا الفيلم، وقدمت دورا رئيسيا من أدواره وسط كوكبة من النجوم أمثال عادل إمام وفاروق الفيشاوي وهدى رمزي ومجدي وهبة ومصطفى متولي ورجاء الجداوي ويوسف داوود وعبد الله محمود، وغيرهم".
يذكر أن الفنانة علا رامي تزوجت مرتين، الأولى كانت من الفنان إيهاب خورشيد، وأنجبت منه ابنها عمر، كما تزوجت من الفنان الشعبي نادر أبو الليف ولكنهما انفصلا بعد عام واحد من الزواج.