أخبار المشاهير

5 فبراير 2022

ملكة كابلي تهدي طفلتها سيارة فارهة.. وتعلق: "ألف مبروك لقموري"

أثار مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية، ملكة كابلي، جدلا كبيرا بين المتابعين، وذلك عقب شرائها سيارة فاخرة لابنتها "قمر" التي تبلغ من العمر عامين فقط.
وقالت كابلي في مقطع فيديو، وهي تستعرض هدية ابنتها: “سيارة قموري وصلت، ستتساءلون ليش سيارة قموري كبيرة لأنو السيارة تستوعب الخروجات والشنط وغيرها، وبتنفع وأنا بوديها الحضانة والمشاوير الثانية”.
واختتمت الفاشينيستا حديثها قائلة: “بكرة راح تكون كل السيارة مانيكير وألعاب بس فداها”.
وأشارت إلى أن ابنتها لها الكثير من الأغراض، وستقوم بقضاء ما تريد في تلك السيارة، لأنها عائلية، وتكفي لجميع الأغراض، معلقة على الفيديو: "ألف مبروك لقموري".


ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع مستفزا، خاصة وأن الطفلة لا تحتاج لسيارة؛ إذ إنها من الطبيعي في هذا العمر سترافق والدتها، فيما قال آخرون إنها حرية شخصية وهو مالها الخاص ومن حقها التصرف فيه كما تحب.
كما علق البعض أن الأطفال لا يعرفون قيمة مثل هذه الهدايا، وأن لعبة صغيرة كفيلة بإسعادهم، لكن كابلي بحسب تعبيرهم اختارت أن تكون محط حديث الجمهور بهذه الهدية.
وعادة ما تلفت ملكة كابلي الانتباه بهداياها واحتفالاتها لابنتها، إذ احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد قمر، وأطلت بفستان أميرات ديزني، وكذلك ابنتها الصغيرة.
وتميزت ديكورات الحفل والبلونات وقالب الكيك والحلوى بصور متنوعة لأميرات ديزني.

يذكر أن ملكة كابلي تزوجت من نجم السوشال ميديا الكويتي أحمد السالم، وقد كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية.
و أعلن الثنائي خلال عام 2020 عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وتم طلاقهما منتصف 2021.
ونشر السالم عبر حسابه في ”سناب شات“، وقتها ورقة طلاقه رسميا من ملكة كابلي. وعلق على صورة وثيقة الطلاق: ”الحمدلله على كل شيء.. الله يعوضني ويعوضها خيرا“.
وتداول المتابعون خبر انفصال أحمد السالم وملكة كابلي بشكل كبير، وتفاعلوا في غالبيتهم بحزن على هذا الخبر، خاصة وأن بداية علاقة الثنائي كانت مميزة جدا ومليئة بالحب، وعبروا عن صدمتهم بأن الأمور وصلت لهذه النهاية بينهما؛ لأن معظم المعلقين كانوا يتوقعون أن خلافهما مجرد إثارة جدل لكسب المتابعين.