أخبار المشاهير

5 فبراير 2022

سعد الصغير يثير السخرية بارتدائه ملابس نسائية ضيقة.. وبمكياج صارخ

فوجئ الجمهور بالشكل الذي ظهر عليه الفنان المصري سعد الصغيّر خلال الساعات القليلة الماضية، جعله يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أطل مرتديًا ملابس نسائية ضيقة.

وأحدث الصغير حالة سخرية واسعة بين المتابعين، متسائلين عن السبب الذي دعاه للظهور بهذه الطريقة النسائية، وبوجه طغى عليه مكياج صارخ.

واتضح أن الصور المنشورة هي شخصية الفنان المصري التي يؤديها في مسرحية "كازانوفا" التي تعرض هذه الأيام في موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.




ويشارك في المسرحية كل من حسن الراداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، وسعد الصغير، ومن كتابة ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

وتعد المسرحية واحدة من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات الموسم، وتدور أحداثها في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.




ويعتبر العرض المسرحي ”كازانوفا“ التجربة المسرحية الثانية للفنان حسن الرداد خلال فعليات موسم الرياض، بعد نجاحه في تقديم مسرحية ”في نص الليل“ في يناير الماضي، وشاركه بطولة المسرحية كل من: ريم مصطفى، وغادة عادل، وسليمان عيد، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى هريدي، وهي مأخوذة عن إحدى كتابات الراحل بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وكان نجوم مسرحية "كازانوفا"، التي تعرض على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، قد اضطروا إلى إيقاف العرض لعدة دقائق، مساء الخميس الماضي، والتفاعل مع الجمهور بعد أن صرخ أحد الحضور بصوت عالٍ بأن منتخب مصر تأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، وسجد بعض الممثلين على خشبة المسرح فرحًا وتفاعلًا مع الموقف، فيما اكتسحت موجة من التصفيق والتشجيع أبطال المسرحية والحضور.

وكانت الممثلة المصرية ميرهان حسين قد انسحبت من مسرحية ”كازانوفا“ التي يبدأ عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الأربعاء الماضي، إثر تعرضها لوعكة صحية.

وذكرت ”حسين“ أنها أجرت تحليل ”بي سي آر“ وتحليل دم، وكشفت التحاليل إصابتها بمتحور أوميكرون، وهو ما اضطرها للاعتذار عن مواصلة بروفات المسرحية.

وأوضحت الفنانة في تصريحات تلفزيونية أنها حتى لو شُفيت من المرض فلن تتمكن من المشاركة في العروض الحالية للمسرحية بسبب غيابها عن البروفات، متمنية الشفاء لمواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل ”نقل عام“ الذي بدأ عرضه، وتبقى لها في التصوير 3 أيام.