أخبار المشاهير

4 فبراير 2022

والدة ملكة جمال أميركا المنتحرة: تشيسلي أخفت معاناتها عن الجميع

كشفت والدة تشيسلي كريست، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة التي توفيت يوم الأحد الماضي، أن ابنتها عانت من الاكتئاب الذي "أخفته عن الجميع".

وتوفيت كريست في سن الثلاثين بعد سقوطها "من مكان مرتفع" من مبنى في منطقة هيلز كيتشن بمدينة نيويورك يوم الأحد، وذكرت مجلة فارايتي، أن وفاتها كانت بمثابة انتحار.

وقالت إبريل سيمبكينز، والدة كريست، في تأبين ابنتها يوم الأربعاء، "اليوم، تم تأكيد ما عرفته عائلتنا وأصدقاؤنا بشكل خاص هو سبب وفاة ابنتي الجميلة، تشيسلي".

وأضافت أن ابنتها "كانت تعيش حياتين عامة وخاصة، وفي حياتها الشخصية، كانت تتعامل مع اكتئاب شديد أخفته عن الجميع - بمن فيهم أنا، أقرب المقربين لها - حتى قبيل وفاتها بوقت قصير".



وأشارت إلى أنها كانت على اتصال دائم مع ابنتها حتى يوم رحيلها، "لقد تحدثنا وراسلنا بعضنا طوال اليوم. كنت أكثر من مجرد ابنة - لقد كنت أعز أصدقائي. كان التحدث معك أحد أفضل أجزاء يومي. كانت ابتسامتك وضحكتك معديتين".

وطلبت الأم من المعزين، مساعدة الأسرة بالتبرع لمنظمة Dress for Success، مشيرة إلى أنها "منظمة عزيزة على قلب كريست وتوفر الملابس المهنية للنساء ذوات الدخل المنخفض".

وكانت كريست صريحة بشأن علاقتها الوثيقة بوالدتها، حيث أخبرت مدونة نقابة المحامين بولاية نورث كارولينا في عام 2019 أنها كانت مصدر إلهام لها للدخول في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، حيث كانت سيمبكينز ملكة جمال نورث كارولينا في عام 2002.

وقالت كريست: "أتذكر مشاهدتها وهي تفوز.. لقد وفر لها ذلك منبرًا للدفاع عن القضايا التي كانت مهمة لها ويستمع إليها الناس".

يذكر أن الراحلة كريست لم تكن مجرد ملكة جمال، بل كانت أيضًا محامية عملت في شركة مقرها في شارلوت بولاية نورث كارولينا، ومراسلة لبرنامج إخباري ترفيهي.



وكان فوزها في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2019 - إلى جانب فوز ملكة جمال أمريكا وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة جمال الكون - أول مرة تحمل فيها النساء السود جميع ألقاب المسابقة الكبرى في عام واحد.

وقالت منظمتا ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة في بيان بعد وفاتها إنهما "يشعران بالصدمة لمعرفة خسارة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2019 تشيسلي كريست".

وقال البيان: "لقد كانت واحدة من أكثر الناس ذكاءً ودفئًا وأكثرهم لطفًا حظينا بمعرفتهم على الإطلاق، وأضاءت كل غرفة دخلت إليها". "مجتمعنا بأكمله حزن على فقدانها، وأفكارنا وصلواتنا مع عائلتها خلال هذا الوقت العصيب".