أخبار المشاهير

3 فبراير 2022

بيرك أوكتاي يشرب القهوة بالملح.. ويخطب يلدز أتيكسوي

أعلن الممثل التركي بيرك أوكتاي خطوبته من نجمة مسلسل "قيامة عثمان" يلدز أتيكسوي أوغلو، وذلك عبر مراسم عائلية بسيطة تخللتها العادات التركية التقليدية لاسيما القهوة الممزوجة بالملح التي على العريس شربها بالكامل.
وشارك بيرك أوكتاي، 38 عاماً، خبر الخطوبة من زميلته التي تصغره بثلاث سنوات عبر حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن خبر الخطبة صورة خاتم السوليتير الذي قدمه بيرك إلى أتيكسوي.




كما نشر أوكتاي صورة القهوة بالملح التي شربها خلال تقدمه لخطبة يلدز أتيكسوي، وعلق عليها عبر حسابه على إنستغرام "دون ضمير"، مشيراً إلى حساب خطيبته الجديدة يلديز.
من جانبها؛ نشرت يلديز أتيكسوي عبر حسابها على إنستغرام: "تعال وقل نعم. عسى أن يكون خلودنا واحداً يا حبيبي". وتلقى النجمان العديد من رسائل التهنئة من متابعيهما.




وتشارك النجمان صور الخطبة التي أرفقا معها تاريخ اليوم 2/2/2022؛ في انتظار العطلة الصيفية لمسلسل قيامة عثمان لإتمام الزواج خلال صيف 2022.
وأعرب النجمان عن رغبتهما بإقامة حفل الزفاف في منطقة ألاتشاتي في منطقة بودروم الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط.
يذكر أن علاقة بيرك أوكتاي مع بطلة ممثل قيامة عثمان يلدز كاغري أتيكسوي بدأت عقب إعلان أوكتاي طلاقه المفاجئ من زوجته مروة سارابجي أوغلو خلال فبراير/شباط عام 2021.




ويلديز أتيكسوي مواليد الأول من أبريل/نيسان 1986 في إزمير، ودرست في معهد ايجه للفن لمدة عامين، ثم أكملت تعليمها الفني في معهد مجدت جزين للفن.
وبيرك أوكتاي من مواليد مدينة أنقرة 1982 عمل كعارض أزياء بين عامي 2000-2006، وشارك في أكثر من 100 عرض أزياء.
انتقل إلى باريس عام 2004، وعمل في عدة مدن عالمية مثل ميلانو، طوكيو، دبي، وموسكو، كما عمل مع ماركات عالمية مثل D&G، Ferre،Gucci، و Prada.




وفي عام 2013 شارك في مسلسل "ويبقى الأمل" وفي مسلسل "علاقات معقدة" عام 2015، وفي 2017 "زواج مصلحة" الذي لعب دور البطل فيه إلى جانب النجمة الشابة سيرين شيرينجي، وحاليا يشارك في مسلسل "المحارب" بدور كاغان بوزوك.