أخبار المشاهير

3 فبراير 2022

هاجر الشرنوبي تكشف حقيقة إصابتها بمرض بسبب الحسد

كشفت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إصابتها بورم في منطقة العين، واستعدادها لإجراء عملية جراحية عاجلة لإزالته، وعلاقة ذلك بالحسد.
وقالت هاجر الشرنوبي، لـ"فوشيا": "لا صحة تماما لكل ما يتردد عن حالتي الصحية وإصابتي بورم، ولكن كل ما في الأمر أنني أعاني من وجود 5 أكياس دهنية في العين، وأخضع حاليا للعلاج، وبحسب ما أخبرني به الطبيب قد أحتاج إلى إجراء عملية جراحية إذ لم ينجح العلاج، وبالتالي خضوعي لجراحة ليست أكيدة، وأيضا الأمر لم يكن خطيرا، وبسيطا للغاية".
وأعربت هاجر الشرنوبي، عن استيائها الشديد من تداول الأخبار بالشكل الذي يجعلها تخرج عن السياق الذي قيل فيه، وإضافة البعض أشياء ليس لها أساس من الصحة، وذلك بعد تصريحاتها الأيام الماضية عن حالتها الصحية.
واستنكرت أيضا، ربط البعض بين مرضها البسيط والحسد، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، ولم تذكر أبدا أن الحسد وراء إصابتها، مشيرة إلى أنها حتى لو ذكرت ذلك، فالأمر لم يخرج عن إطار المزح ليس أكثر.
وأعربت هاجر الشرنوبي، عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسلها الجديد "نقل عام" الذي انطلق عرضه مؤخرا، كما كشفت عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "العائدون من داعش" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ومن المفترض عرضه في رمضان القادم.




وكان قد انضم لمسلسل "العائدون من داعش"، عدد من النجوم أيضا، منهم أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.
يذكر أن مسلسل "نقل عام"، تصدر الترند على السوشال ميديا الأيام الماضية، والعمل يتم تصويره حاليا بالتزامن مع عرضه، وهو من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد بدير، سميحة أيوب، دينا، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ونور خالد النبوى، أميرة أديب، محمد الصاوى، ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.
وتدور أحداثه في 30 حلقة، بإطار اجتماعي حول موظف يعمل بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويرصد العمل كفاح هذه الطبقة عبر العديد من القصص الإنسانية.