أخبار المشاهير

3 فبراير 2022

"فوربس" تكشف حجم ثروة كيم كارداشيان الضخمة.. كم بلغت؟

كشفت مجلة فوربس الأمريكية، المعنية بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، عن ثروة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعد أقل من عام لانضمامها إلى صفوف المليارديرات.

وقالت المجلة العالمية إن ثروة كارداشيان بلغت 1.8 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة ضاعفت من قيمة علامتها التجارية، وكذلك بفضل "KKW بيوتي" للتجميل و"سكيمز Skims "، المخصصة للملابس الداخلية النسائية.

ووصلت قيمة العلامة التجارية التي تمتلكها كيم كارداشيان إلى 3.2 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة؛ ما زاد صافي ثروتها بمقدار 600 مليون دولار.

وبحسب مجلة "فوربس"، فقد وصل صافي ثروة كيم كارداشيان إلى ما يُقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد تلك الزيادة، وكشفت الإحصائيات أنه تم ضخ 240 مليون دولار أخرى في الشركة بعد أن قامت كيم ومديرو أعمالها بجلب مستثمرين جدد.

وكان صافي ثروة كيم كارداشيان قد قُدّر بمليار دولار في أبريل/نيسان 2021، بعد أن كانت 780 مليون دولار في أكتوبر/ تشرين الأول 2020.



وتم تصنيف كارداشيان للمرة الأولى كمليارديرة من قبل "فوربس" في أبريل 2021 ، بصافي ثروة قدرها مليار دولار. في ذلك الوقت، جاء الجزء الأكبر من ثروتها من شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty ، التي أطلقتها في عام 2017 بعد نجاح أختها غير الشقيقة كايلي جينر في كانون الثاني (يناير) 2021.

واتبعت كارداشيان خطى جينر مرة أخرى وباعت 20٪ من أعمالها لشركة Coty العملاقة للمكياج مقابل 200 مليون دولار.

وقيمت Forbes الحصة المتبقية لكارداشيان في KKW Beauty بنحو 500 مليون دولار، وعزت بقية ثروتها إلى قيمة Skims ، ومن تلفزيون الواقع والصفقات، والاستثمارات.



على صعيد آخر؛ كشف مغني الراب الشهير، كانييه ويست، عن أنه سيتوقف تماما عن تناول اسم طليقته، كيم كارداشيان، أو الحديث عن الخلافات القائمة بينهما في الإعلام، كما كان يفعل من قبل.

وأكد كانييه في مقابلة جديدة، على أنه لن يكرر ما حدث بين النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث، اللذين سبق لهما أن قاما بإفشاء تفاصيل علاقتهما في البرنامج الحواري الذي تقدمه جادا على الإنترنت باسم ”Red Table Talk / حديث المائدة الحمراء“؛ إذ تعهد بعدم الحديث عن تفاصيل انفصاله عن كيم ومشاكله معها بخصوص أطفالهما.

وقال كانييه في سياق تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج Hollywood Unlocked التلفزيوني: "لن نكرر سيناريو (ويل وجادا) لأن كل شخص يعاني من مشاكل في كلا الجانبين. وتابع كانييه تصريحاته بحديثه عن ما أسماها ”الفروق البسيطة“ للعبة التي تقوم بها كيم كارداشيان فيما يخص صديقها الجديد، بيت ديفيدسون؛ إذ قال: ”كيف لك أن تستضيفيني في برنامج SNL، ومن ثم تقومين بتقبيل حبيبك الذي تواعدينه أمامي، ليبدي الجميع بعدها إعجابه بذلك المشهد".