أخبار المشاهير

3 فبراير 2022

جينفر لوبيز: خفت وترددت قبل عودتي لـ بن آفليك

تحظى علاقة النجمين، جينيفر لوبيز وبن آفليك، بقدر كبير من اهتمام وسائل الإعلام والجمهور، منذ ارتباطهما أول مرة مطلع الألفية الحالية، وهو ما تكرر بعد ارتباطهما مجددا العام الماضي.
وبخصوص هذه العلاقة، خرجت لوبيز  في تصريحات مؤخرا، أكدت خلالها على أنهما كانا متخوفين قليلا من فكرة عودتهما مرة أخرى، بالنظر لردة فعل الجمهور التي أحاطت بهما في أول مرة.




وجاءت اعترافات لوبيز الجديدة هذه بعد مرور أسابيع قليلة على خروج بن آفليك هو الآخر بتصريحات قال فيها إنه كان مترددا بشأن خطوة ارتباطه مجددا بالنجمة جينفر لوبيز، لتخوفه من ردود الفعل العارمة التي كان يتوقع حدوثها بمجرد الإعلان عن الأمر، كونهما شخصيات عامة، لاسيما وأن ذلك يأتي بعد حوالي عقدين على إنهائهما خطبتهما الأولى.
وأضافت لوبيز أيضا في سياق تصريحاتها التي أدلت بها مؤخرا لمجلة بيبول الأمريكية: "سبق أن أنهينا علاقتنا من قبل خلال فترة تعارفنا الأولى بكل الملابسات التي حدثت فيها في الفترة من 2002 إلى 2004، لقد كنا سذج، وجعلنا الظروف تتحكم فينا نوعا ما".




وواصلت لوبيز، 52 عاما، بتأكيدها على وثوقها في قدرتها هي وبن آفليك على الاستمرار معا في حياتهما الزوجية الجديدة الآن، بعد اكتسابهما مزيدا من الحكمة كأفراد، مع تقدمهما في السن، وهو ما أكسبهما حالة من النضج على صعيد الأفكار والتصرفات بالفعل.
وأكملت لوبيز: "نحن في غاية السعادة الآن ولا نريد لأي شيء مما سبق أن يعكر علينا صفو الأجواء مرة أخرى. لقد مضى بنا العمر الآن، وصرنا أكثر ذكاء وأكثر خبرة، حيث صرنا في مواقع مختلفة من حياتنا، ولدينا أطفال الآن، ونحن مطالبون بأن نكون مدركين جيدا لتلك الأشياء. ونحن حريصون على توفير كامل الحماية لأننا جميعنا نقضي وقتا جميلا. وأنا سعيدة بالمردود الإيجابي الذي لمسته من الجمهور منذ عودتنا لبعضنا البعض".




وكان بن أفليك، أدلى بتصريحات للمذيع الشهير، هوارد ستيرن، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال خلالها إنه كان مترددا بشأن العودة لجينفر لوبيز؛ لأنه لم يكن يعرف الطريقة التي سيتعامل بها أطفاله الثلاثة مع تناول صحافة التابلويد لتلك الخطوة التي سيقوم بها.
وأضاف بن أفليك، 48 عاما، بقوله: "مسؤوليتي تجاه أطفالي هي أعلى درجات المسؤولية بالنسبة لي. وأنا لا أريد أن فعل أي شيء مؤلم أو مؤذ بالنسبة لهم إن كان بوسعي ذلك".
ومن المعروف أن الممثل والمخرج، بن أفليك، الفائز من قبل بجائزة الأوسكار، لديه 3 أطفال من طليقته، جينفر غارنر، هم "فيوليت، 16 عاما، سيرافينا، 12 عاما وصامويل، 9 أعوام".