أخبار المشاهير

2 فبراير 2022

هند البلوشي تظهر بشكل غريب: أنجلينا جولي تشبهني في ميولي الفني

شبّهت الفنانة الكويتية هند البلوشي نفسها بالنجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وذلك في معرض حديثها عن مسرحيتها الجديدة "نور الظلام 2” والمقتبسة من أحد أفلام النجمة العالمية.
وقالت البلوشي في مقطع فيديو: "الفنانة انجلينا جولي أيقونتي وأنا وايد أحبها وأتابع أفلامها، وأحب انتقاءها واختياراتها للقصص وتشبهني في ميولي الفني الأساطير والأشياء الفنتازيا والخيالية والأشياء الجمالية البصرية".


وأثارت الفنانة الكويتية بهذا التصريح انتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتبر البعض الفيديو مادة للسخرية، بينما أشاد آخرون بموهبتها وبما تقدمه للجمهور .
وشاركت الفنانة الكويتية عدة صورة وبوسترات للمسرحية، وقالت: "العودة بعد توقف .! كالبدء من جديد ..إصرار وعزيمة وثقة بما تملك من نعم وتوكل على الله ناطرتكم جمهوري الحبيب على مسرح نقابة العمال ميدان حولي اليوم في أول عروضنا المسرحية".



و"نور الظلام" مسرحية مقتبسة من أساطير عالمية، وتعتبر "ماليفسنت" لكن بقالب كويتي، وهي بطولة نخبة من النجوم، هم: هند البلوشي، مشعل الشايع، رهف غيتارا، منال الجارالله، بيهانا، ملك أبو زيد، عبدالرحمن الهزيم، سعيد السعدون وغيرهم.
وقبل أيام؛ لم تتمالك الفنانة هند البلوشي نفسها وذرفت دموعًا ما إن سألتها الإعلامية بروين في برنامجها عن شقيقتها الكويتية الفنانة مرام البلوشي، فبدأت بالبكاء.
وقالت هند: " وايد مشتاقة لها.. وايد محتاجة لها، وهنا قالت لها الإعلامية بروين: "طب ليش القطيعة هاي.. ما في شي يسوى"، ردت هند: "أكيد ما في شي يسوى".
ولم تكشف هند عن سبب القطيعة التي حدثت بينها وبين شقيقتها.

وتشهد هذه الأيام عودة هند من جديد إلى المسرح، بعد غياب ستة أعوام عن خشبته، من خلال مسرحية "نور الظلام 2".
وهند البلوشي نشأت في عائلةٍ فنية، فوالدها عازف للعود، وشقيقتاها هما المغنية والممثلة مرام، والممثلة مي البلوشي.
دخلت المجال الفني عام 2005، حيث قدَّمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة"، الذي قُدِّم في العام نفسه، وحقق نجاحاً كبيراً، لتنهال عليها العروض بعد ذلك.