أخبار المشاهير

2 فبراير 2022

جويل مردينيان: زوجي كمال طلب يدي مجددا

وضعت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال اللبنانية، جويل مردينيان، حدًا لتساؤلات وتكهنات الجمهور حول دخولها القفص الذهبي مجددًا بعد تداول صور لها في الساعات الماضية أطلت فيها كعروس وفي مراسم زفاف على شاطئ البحر في جزر المالديف، دون معرفة هوية الرجل الذي يرافقها.
وقالت مردينيان إن الصور حقيقية ولكنها لم ترتبط مرة أخرى، بل جددت عهود الزواج بينها وبين زوجها الحالي كمال قدورة الذي فاجأها وطلب يدها من جديد.




وأضافت خبيرة التجميل أنها تتواجد حاليًا في فرنسا، ولم تنشر صورها التي كان من المفترض أن تظهر بعد الثامن من فبراير، معلقة: "هيدا اللي معي زوجي كمال وعملي مفاجأة أكبر من كبيرة وطلب إيدي من جديد وبعرف هيدا الشي كتير غريب بس رح ينعرف كل التفاصيل ببرنامجي الجديد".
وأوضحت جويل في تصريحات لبرنامج "أم بي سي تريندينغ": "كان يوما مميزا لنا، والبرنامج الجديد هو عبارة عن حياتي الحقيقية مية بالمية، صرلي فترة عم حط انو عم صور برنامج جديد، سيبدأ عرض البرنامج على منصة شاهد يوم 14 فبراير يوم عيد الحب، مكون من 10 حلقات بس إلي 4 سنين عم صور فيه".




وكانت الخبيرة اللبنانية قد أطلت بفستان جيل أبيض اللون ضيقا من الأعلى وحتى الأسفل، ومكشوف الظهر والصدر، في حين اختارت تسريحة الشعر الناعم والمنسدل على طبيعته. كما اعتمدت مكياجا ناعما وطبيعيا.
وظهرت جويل في الصور، وهي تسير على شاطئ البحر المزين بالشموع والورود الخاصة باحتفالية ما. وفي صور أخرى، التفت يدا الرجل الذي يرافقها حول خصرها في لقطات رومانسة.
وحيرت الصور رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مَن رأى أن مردينيان بصدد الزواج مجددا، ومَن رأى أنها تريد تجديد عهود زواجها الحالي، علما أنها لم تعلن في الآونة الأخيرة عن أي طلاق أو انفصال في حياتها الأسرية.




وجويل مردينيان البالغة من العمر 44 عامًا، تزوجت مرتين: الأولى من والد ابنها بايلي، وارتبطت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفلا سمته نايثين.