أخبار المشاهير

31 يناير 2022

هالة صدقي تبرر السخرية من نفسها وترد على الهجوم بعدتها مع ترافولتا

علقت النجمة المصرية هالة صدقي على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها صورة تجمعها بالنجم العالمي جون ترافولتا، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، علقت عليها: "أحلى صورة مع نجم ذكريات الشباب مبسوطين كدة، والكهولة والعجز كمان لو تحبوا".
وصرحت هالة صدقي لـ"فوشيا" قائلة إنها فضّلت السخرية من نفسها قبل أن يسخر منها الآخرون، حتى تثبت للجميع أن الهجوم عبر مواقع التواصل لا يضايقها على الإطلاق.
وأضافت الفنانة أنها تأخذ كل ما يُقال عنها على مواقع التواصل ببساطة؛ لأنها على دراية بأن آراء المتابعين لا تمثل إلا جزءا قليلا جدًا من آراء الجمهور بشكل عام، لكنها تأخذ حجمًا أكبر من الطبيعي.
وأشارت إلى أن صورتها مع النجم جون ترافولتا أُعجبت بها فنشرتها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بطريقة ساخرة.




واوضحت هالة صدقي أن من ينزعج من منشوراتها فعليه ألا يتابعها، لافتة في الوقت نفسه إلى أن هذه الانتقادات لا تستمر طويلا بل إنها تنتهي بمجرد أن يأتي حدث آخر يشغل مواقع التواصل الاجتماعي ويصبح هو متصدرا للتريند.
وعن تعمدها لتصدر حديث الجمهور بالعبارة التي كتبتها على الصورة، علقت الفنانة المصرية: "من يعرفني جيدا يعلم علم اليقين أنني لا أنشغل بالتريند ولا أفعل أشياء بعينها من أجل تصدره، كما أنني لا أحتاج إلى فعل ذلك بأي وقت من الأوقات، بل إن حقيقة الأمر هو وجود كتائب بعينها كل وظيفتها الترصد لكل ما يقال أو يكتب على الحسابات الشخصية للنجوم والمشاهير، وتحاول التضخيم من أي شيء مهما كان صغيرا أو بسيطا".
وكانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي قد تعرضت للهجوم أيضًا خلال الأيام الماضية،  بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام وهي تتحدث فيه مع نجم هوليوود جون ترافولتا، على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه "JOY AWARDS"، التي أقيمت بالرياض، وقالت له عبارة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا".
يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي في الدراما التلفزيونية مسلسل "لية لأ"، وشارك في بطولته كل من أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وهاني عادل وناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف.