أخبار المشاهير

31 يناير 2022

سلمان الشيباني يصف مشهورات السوشال ميديا بالـ"عاهرات"

يبدو أن بعض الناشطين على السوشال ميديا، ينفعلون كثيرا أمام الكاميرا، ويطلقون تصريحات ومصطلحات "متسرعة"، قد يندمون عليها لاحقا.
وفي هذا الصدد، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة الناشط السعودي سلمان الشيباني، بعد وصفه المشهورات اللواتي شاركن في إعلانِ خاص بإحدى العلامات التجارية لإنتاج الشاي مؤخرا، بوصفٍ مشين.
الشيباني كان قد ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، تحدث فيه عن التسويق الذكي الذي يجب أن يتبعه أصحاب الشركات للترويج عن منتجاتهم، وقال فيه: "أنت عندما تلجأ لساقطات وعاهرات الميديا وتجيبهم للإعلان عن مننتجك وتقول يلا هزوا (ارقصوا) وتعتقد إنك رح تحرك غرائزنا".
وأضاف الشيباني بأن المشهورات هؤلاء ينفعن لافتتاح ملهى ليلي، لذا على الشخص الذي يرّوج لمنتجه أن يحسن اختيار الأناس الذين سيجعلهم وجوها لإعلانه.
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الشيباني، مشددين على أنه لا يحق للأخير قول مثل هذا الكلام عن المشهورات، مطالبين بمحاسبته بتهمة القذف.
وقالت إحدى المغردات على تويتر: "رغم تحفظي على اعلان #شاي_خدير واللي صار فيه لكن هذا الشي مايسمحلك تقذف البنات وتصفهم بالعاهرات والساقطات !! اسمعوا كلام سلمان الشيباني المشهور بـ #سيلفر عيب والله عيب".


كما طالب آخرون بأن تقوم المشهورات اللواتي ذكرهن الشيباني بالتحرك من خلال رفع قضايا ضده بتهمة الذم والتحقير والقذف.
وخرج بعدها الشيباني عبر تغريدةٍ له قال فيها: "عزيزي سليم قمت بتزوير الفيديوهات ونسبها لشاي خدير ووضعي في موقف مسيء جدًا وفعلك يعتبر جريمة إلكترونية لامفر منها خصوصًا أن الفيديو انتشر كالنار في الهشيم..ولن اتنازل عن حقي بتاتًا منك ومن كل من ساهم في التشويه والنشر".

ليعود ويكتب في تغريدةٍ أخرى: "يقول المنفلوطي: الحياة أبسَط من أن تحتاج إلى كلِّ هذه الجلبة والضَوضاء، فخذوها من أقرب وجُوهها، إنَّما أنتم مارُّون لا مقيمون".

وعلى إثرها قام الحساب الذي بدأ بنشر الفيديو أولا، بالاعتذار للشيباني، قائلا: "تم مسح الفديو من التيك توك بعد هاذي التغريدات الهدف من نشره اولاً كنت غاضب جدا من مما حصل ولاكن والله الهدف منها توعيه الناس وليس اسائه لك يبو حمود ونحن من محبينك والله على مأقول شهيد".