أخبار المشاهير

31 يناير 2022

دريك في مقطع لطيف مع ابنه "أدونيس" وهو يعلمه اللغة الفرنسية

في مقطعٍ لطيف نشره مغني الراب الكندي دريك، لابنه "أدونيس" البالغ من العمر 4 سنوات، ظهر الأخير وهو يستعرض مهاراته في اللغة الفرنسية.
وفي في بداية الفيديو، سأل أدونيس والده: "هل ستكون أكبر مني بكثير؟"، ليجيبه والده صاحب الـ 35 عاما: "لا أعتقد ذلك، أنت طويل جدًا"، ثم سأل ابنه عما إذا كان يعتقد أنه سيكون أطول منه يومًا ما.
فما كان من ابنه إلا أن أجابه بأنه سيصبح عجوزا، قبل أن يعود ويسأل والده عما إذا كان يريد تعلم بعض كلمات "اللغة الفرنسية" منه، فأجابه دريك بأنه يود ذلك.
وأطلق أدونيس سلسلةً من العبارات الفرنسية، التي من المحتمل أن يكون قد تعلمها من والدته صوفي بروسو، والتي تعود جذور عائلتها إلى فرنسا.
وعندما لاحظ أدونيس أن والده لم يفهم ما قاله، أعاد أدونيس ما قاله باللغة الإنجليزية، حيث اتضح أنه قال لوالده: "عندما تكبر، ننكسر جميعًا، وستعود إلى الفضاء".


وفي تلك اللحظة مازح دريك طفله حول ما إذا كان ذلك ما قاله بالفعل أم أنه يختلق الأشياء فقط بأنه قادرٌ على الحديث باللغة الفرنسية، ليضحك أدونيس ويضيف والده "أنت رجل مضحك".
وأدونيس هو ابن دريك من الفنانة الفرنسية صوفي بروسو، والذي تم رصدهما معًا لأول مرة في يناير/كانون الثاني 2017، لتحمل بروسو بأدونيس بعد ذلك بوقت قصير.



ولفترة من الوقت، حافظ دريك على خصوصية ابنه إلى حد عدم نشر صورة له إلا بعد مرور أكثر من عامين على ولادته.
وفي أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، احتفل دريك بعيد ميلاد أدونيس الرابع، حيث شارك في ذلك الوقت لقطتين جميلتين من احتفالات ابنه، حيث وقف الأب والابن في إحدى الصور، أمام كيكة عيد الميلاد.



وفي لقطة أخرى تم التقاطها في كشك تصوير، ظهر مغني الراب وهو يضحك أثناء حمل ابنه، الذي تظاهر وكأنه بطل خارق أمام الكاميرا.



وفي إشارة واضحة إلى طاقة ابنه اللامتناهية، قام الأب الفخور بالتعليق على الصورة بوضع رمز تعبيري لأحد الأبطال الخارقين.