أخبار المشاهير

31 يناير 2022

لطفي لبيب عن إمكانية تقسيم أملاكه على أبنائه: عيب

علق الفنان لطفي لبيب على قضية زميله الفنان رشوان توفيق مع ابنته في المحاكم، بعدما قسّم الأخير أملاكه بينهن وهو على قيد الحياة، وعن إمكانية أن يحذو حذوه ويقسّم أملاكه بين أبنائه خلال حياته.
وأوضح لبيب في تصريحات صحفية، بشأن تقسيم أملاكه على بناته مثلما فعل الفنان رشوان توفيق: "لا أريد التحدث عن حياتي الشخصية، وما حدث مع رشوان توفيق مع بناته في الإعلام لا أستطيع أن أقول عنه سوى: عيب البيوت أسرار".
وأضاف: "دعنا نرجع كلمة العيب مرة أخرى لحياتنا، فمثلما البعض ينظر إلى الحلال والحرام، لابد أن نسترجع كلمة العيب أيضا".
وكان لبيب كشف في لقاء سابق مع "فوشيا"، حقيقة ما ذكره بشأن منع ابنته من دخول التمثيل في الماضي، قائلا: "لا أنكر أنني منعت ابنتي بالفعل من دخول مجال التمثيل حينما أبدت لي رغبتها في العمل به واحترافه، ولكن كانت لدي أسباب أخرى ليس لها علاقة بالحرام والحلال، ولكنها تعود لصعوبات ومتاعب المهنة التي كنت أشفق عليها منها ومن أن تعيشها".
ويشارك لطفي لبيب في مسلسل "نقل عام" الذي يعرض حاليا، حيث حققت الحلقة الأولى من العمل الدرامي نجاحا كبيرا.




وبشأن ظهوره كضيف شرف قال لطفي لبيب: "مش بتضايق من ظهوري كضيف شرف، كل ما في الأمر أنني أحتاج من فترة إلى أخرى، أن أذهب لموقع التصوير، فأنا أشتاق إليه، ولا أوافق على بعض الأدوار من أجل الإعانة، فأنا بخير وعايش زي الفل، لكن التمثيل يجري في عروقي".
ويناقش المسلسل قضية رجل كبير في السن يعمل موظفا في هيئة النقل العام، ويعاني من عدد من المشكلات مع أولاده ويحاول حلها ولكن الحياة تلهيه عنهم أحياناً.
ومسلسل "نقل عام" من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وقام بتأليفه عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو.