أخبار المشاهير

31 يناير 2022

شكل تامر حسني في ظهوره الأخير.. بين وائل كفوري والمتحور الجديد

سيطرت التعليقات الساخرة على إطلالة الفنان المصري تامر حسني، أثناء تواجده مؤخراً في حفل ختام السباق العالمي "فورمولا إي" بالعاصمة السعودية، الرياض.
وكان حسني قد ظهر في صورةٍ له نشرها عبر حسابه في إنستغرام بـ "لوكٍ" جديد غيّر من ملامحه، الأمر الذي فاجأ محبيه ومتابعيه، ليتم تداول صورته على نطاقٍ واسعٍ.




ويبدو أن المعلقين رأوا أن تامر بات يشبه كثيرا الفنان اللبناني وائل كفوري، حيث أكد قسمٌ لا بأس به على ذلك من خلال تعليقاتهم ومنها: ""الأستاذ وائل كفوري"، "هو أنت بقيت قالب على وائل كفوري كده ليه"، "هو صاير يشبه وائل كفوري ولا أنا غلطانة".


وعلى الرغم من أن الشبه أخذ جزءاً من التعليقات، إلا أن حصة الأسد ذهبت للسخرية من التغير الكبير فى شكل الفنان المصري؛ إذ إنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها وقد حدث تغير كبير في ملامحه، فعادةً ما يُفاجئ جمهوره بإطلالةٍ مختلفة كل نحو عامٍ أو عامين، الأمر الذي جعل الكثير يربطون بينه وبين متحورات "كورونا".
وجاء في تغريدة إحداهن عبر تويتر: "المتحور الجديد للفنان تامر حسني"، وهي التغريدة التي حظيت بانتشارٍ واسعٍ، فيما أكد من علقوا عليها بأن صاحبتها أصابت في ذلك التشبيه.

وكتب آخر عبر تويتر أيضاً: "هو مراحل تحول تامر حسني دي هتكتمل امتى و الاهم هيتحول ل ايه؟"، ليعلق أحدهم: "ده داخل ع وائل كافوري"، ويضيف آخر: "المقادير: تامر حسني+ وائل كفوري+ ملعقتين رامي عيّاش".

يُذكر أن تامر حسني كان قد أثار الاستغراب قبل نحو عام ونصف من الآن، حين أطل بملامح مختلفة، لتنطلق حوله التكهنات والتخمينات بأنه خضع لعملية تجميل؛ إذ بدا وجهه أطول وعلى شكل مربع من الجوانب.

وعلى ما يبدو أن هذه العمليات التجميلية بدأت منذ عام 2018، خاصة بعد ظهور حسني في حلقة "ذا فويس كيدز" بشكل جديد آنذاك بعد خضوعه لحقن "تكساس" والتي تجعل الفك أعرض إلى جانب وجود غمازة في الذقن لم تكن موجودة مسبقًا.