أخبار المشاهير

30 يناير 2022

حنان رضا تخضع لعملية إزالة الدهون تحضيرا لحفل زفافها

أعلنت الفنانة البحرينية حنان رضا قبل أشهر عن عقد قرانها من رجل خارج الوسط الفني، رافضة الكشف عن هويته، مؤكدة أن ارتباطهما لن يؤثر أبدا على علاقتها بجمهورها.
وعبرت رضا عن سعادتها بالارتباط من رجل من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنه يمتلك المواصفات التي تتمناها كل امرأة فقالت: "شعور جد جميل انك تصبر وتأمن بشخص ويتحقق مرادك وما في شيء مستحيل مع رب العالمين انا جداً فخورة باختياري لهذا الشخص الشهم الكريم الرجل بمعنى الكلمة وتشرفت اني ناسبت هذه العائلة الجميلة الرائعة".
وشوقت الفنانة متابعيها بالحديث عن ارتباطها، ونشرت صورة لها في وقت سابق، عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وثقت خلالها لحظة عقد القران، إذ ظهرت تضع خاتم الزواج الى جانب زوجها الذي بقي مخفي الوجه.




وعلى الرغم من أنها قد عمدت إلى تأجيل حفل الزفاف لأكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أنها اتخذت قرار إقامة هذا الاحتفال، وبدأت بالاستعدادات الخاصة للظهور بأبهى حلة من خلال الخضوع لعدد من عمليات التجميل.
وحرصت حنان رضا على مشاركة متابعيها بتلك التحضيرات، وذلك من خلال استكمال عمليات التجميل التي كانت قد بدأتها في سنة 2021، إذ خضعت لعملية شفط الدهون من منطقة الذقن بهدف شد الوجه والتخلص من التجاعيد.




كما شاركت حنان رضا متابعيها على إنستغرام، بمقطع فيديو ظهرت خلاله من داخل إحدى مراكز التجميل، معلنة عن خضوعها لعملية ازالة الدهون من البطن، بغية الحصول على جسم رشيق ونحيف، فأطلت وهي مستلقية على السرير، وبجانبها الطبيب الذي يسألها عن حالتها.


وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، إذ تحدثوا عن طبيعة حنان رضا، معتبرين أنها متصالحة مع نفسها، وتحاول دوما الكشف عن مختلف العمليات التجميلية التي تجريها، متمنين لها السعادة في الحياة الجديدة التي اختارتها.
يذكر أن حنان رضا تبلغ من العمر 30 عامًا، لقبها المعجبون بـ"نجمة الربيع"، مواليد البحرين، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية.
عرفها الجمهور بعدما شاركت في الموسم الثاني من برنامج "أراب ايدل" وفي برنامج "صوت السهارى" وبالتمثيل في مسرحية "مواطن قليل الدسم" التي كانت من إخراج الممثلة البحرينية شذى سبت.