أخبار المشاهير

30 يناير 2022

زينة عاشور تشارك في موسم الرياض بعمل فني.. وتعلق: فخورة بهذه التجربة

لطالما اعتبرت زينة عاشور، الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب، مادة دسمة لوسائل التواصل الاجتماعي، إذ وصفها البعض بالسيدة الحكيمة التي لم تغرها أضواء الشهرة، بل اختارت بملء إرادتها الابتعاد عن الشائعات التي تطال والد أبنائها، معتمدة على سياسة النأي بالنفس والتزام الصمت حول طبيعة علاقتها بعمرو دياب.
وفاجأت زينة عاشور متابعيها بالكشف عن مشاركتها في عمل فني جديد سيتم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.
ونشرت عاشور عبر الستوري الخاص بها على إنستغرام رسالة قصيرة كشفت من خلالها عن المشاركة في وضع الرؤية الخاصة بمسرحية "كان يا ما كان"، مسلطة الضوء على تفاصيل العمل الذي هو من كتابة "جود كريستيان" وإنتاج سعودي بريطاني مشترك.




واسترسلت بحديثها عن المسرحية، إذ وصفتها بالعمل الفريد من نوعه، وسيتم افتتاح العروض الخاصة به يوم السبت 5 فبراير القادم، وعلقت: "سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية " كان يا ما كان" في الرياض والافتتاح يوم 5 فبراير".
كما استمرت زينة عاشور بتشويق جمهورها لهذا العمل، إذ نشرت فيديو قصيرا لكواليس التحضير للمسرحية، فسلطت الضوء على فخامة العرض والإمكانيات الضخمة التي سخرت لإنجاح هذا العمل الذي يروي قصصًا خيالية بواسطة أحدث التقنيات المرئية، وعروض الدمى، والألعاب البهلوانية، والرسم في الهواء، والرقص، والموسيقى الحية، في أجواء الحكايات العربية الأصيلة.




وسعت زوجة الهضبة كذلك لتوضيح بعض المعلومات حول المسرحية بنشر ملخص قصير عنها، حيث أكدت في رسالتها أن المسرحية تبنى على مجموعة من الحكايات الخاصة بألف ليلة وليلة وأنها سوف تقدم بشكل مختلف يجمع ما بين الخيال والواقع.
وقالت زينة عاشور: "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية (كان يا ما كان) تعريف اهتمامنا بالمعني والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبنى هذا العمل مجموعة من حكايات ألف ليلة وليلة ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع".




وتفاعل المتابعون مع تجربة زينة عاشور الجديدة، متمنين أن يكون النجاح حليفها بخاصة أنها بدت متشوقة كثيرا للبدء بعروضها.
واستذكر أحد المتابعين الصورة التي كانت زينة عاشور قد نشرتها في وقت سابق، إذ ظهرت بملامح حزينة، معلقة على الصورة بعبارة "كان يا ما كان"، مرجحا أنها لم تكن للتعبير عن حزنها لشائعات ارتباط عمرو دياب بعد انفصاله عن الممثلة دينا الشربيني، معلقا بالقول: "يبدو أنها كانت تريد تشويقنا للعمل ونحن فهمناها غلط".




وأثتى متابعون على العلاقة الوطيدة بين زينة عاشور وأبنائها من الفنان عمرو دياب، إذ تفاعلوا مع تجربة والدتهم الجديدة من خلال إعادة نشر هذا البرومو عبر صفحاتهم الخاصة.