أخبار المشاهير

29 يناير 2022

سوزان نجم الدين تكشف سرا "صادما" بعد حذفة بسام الملا بطلب من ابنته

أكدت الممثلة السورية، سوزان نجم الدين، أنها حذفت منشور التعزية الخاص بالمخرج الراحل بسام الملا مباشرة عبر حساباتها على مواقع التواصل بعدما طلبت منها ابنته شام ذلك.

وكانت الصورة التي نشرتها نجم الدين قد استفزت شام، فتدخلت الأخيرة سريعًا وكتبت لها: "أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفو فيه، إذا بتريدي إمحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا".



وقالت سوزان إنها قرأت رسالة شام فحذفت البوست مباشرة، احترامًا للعائلة، على أن تنتهي القصة هنا.

وشددت بطلة مسلسل "نهاية رجل شجاع" على أن المرض ليس عيبًا، لذلك لم تر في الصورة أي شيء يسيء للمخرج بسام الملا، لأن الإنسان يمرض بكل الأحوال، لذلك شعرت أن الأمر عادي.

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أنها فوجئت بعدها بردود الفعل الواسعة من التعليقات السلبية والإيجابية والانتشار للخبر، معلقة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "يبدو أننا نحب القيل والقال والاصطياد بالمياه العكرة وغير أن تعلق أو "تعلك" بس".

كما ذكرت النجمة السورية: "بدي أترحم على المخرج الكبير بسام الملا الأخ والصديق الغالي الذي ترك أعمالا عظيمة ساهمت بصناعة الدراما السورية".

ولفتت إلى أنها نشرت الصورة العفوية على حد وصفها؛ لأنها وثقت آخر لقاء جمعها بالراحل بسام الملا بالطائرة لدى عودتهما من مصر إلى بيروت، وكانت هناك لقاءات عديدة بينهما، مؤكدة أنه دخل بيتها في دبي في إحدى الزيارات، وهو صديق مقرب إلى قلبها.

 



 
 
ووصفت الرحلة بأنها كانت مؤلمة ومزعجة بالنسبة لها عندما رأت المخرج السوري وحده رغم وضعه الصحي الذي كان سيئا، فسألته عن سبب وجوده وحده ليرد عليها بأن لا أحد يريد أن يذهب معه فاستغربت كثيرا.

وأضافت سوزان: "زعلت أكثر للحقيقة وبقيت معه للأخير لحين وصولنا الى بيروت وحكيت مع زوجته وقالت لي هو ما بحب وقلت لها حتى لو ما بحب مش لازم ينترك لوحده".

وأحدث تصريح الممثلة السورية مفاجأة عند بعض المتابعين، مشيرين إلى أنه قد يكون هناك تصعيد ورد من عائلة المخرج بسام الملا على حديثها الذي قد يستفزهم.

وتوفي بسام الملا في الثاني والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الجاري في لبنان، إثر تعرضه لأزمة صحية، عن عمر 66 عامًا، تاركًا خلفه مسيرة درامية شامية مميزة على الساحة الفنية.