أخبار المشاهير

28 يناير 2022

أصالة: لم أكن أتوقع نيل جائزة أفضل مطربة.. وI love you إليسا

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بحضورها المميز برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، لحفل توزيع جوائز "Joy Awards" المقام بالعاصمة السعودية، الرياض.
وكانت البداية باستحواذ قبلتها لزوجها أمام الكاميرات، على اهتمام الجمهور، بعدما جرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث ظهرت وهي تقبله للتعبير عن السعادة التي تعيشها منذ ارتباطهما، موجهةً إليه عبارة I love you "أحبك" باللغة الإنجليزية.


ولم تكتفِ أصالة بتلك القبلة للتعبير عن حبها لفائق، بل بادرت إلى إهدائه جائزة أفضل فنانة عربية، التي حصلت عليها في الحفل، حيث علقت بالقول: "على الرغم من أنني لن أهدي هذه الجائزة لأحد إلا أنني سأقدمها لزوجي، الذي يهتم بي دوما، وكان بمثابة الأب، الأخ والحبيب".

أما الأمر الآخر الذي حصد الكثير من الاهتمام، فكان العفوية التي عبرت بها أصالة عن حبها للنجمة اللبنانية إليسا، أمام الجميع؛ إذ قالت أثناء استلامها الجائزة: "ألوستي I love u Elissa so much" أي "أنا أحبكِ كثيرا".

كما حظيت كلمة أصالة، التي ألقتها خلال تسلمّها الجائزة، بتفاعل كبير من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أثنى الكثيرون على تواضع أصالة التي أعلنت أنها لم تكن تتوقع نيل الجائزة، مؤكدةً أنها كانت تشعر أن هذه الجائزة ستؤول إلى فنان آخر، متسائلةً عن السبب  الذي جعلها تشك في إمكانية حصدها لها.
وعبرت أصالة نصري، عن سعادتها بتسلم هذه الجائزة من قبل الممثلين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، معبرةً عن شوقها لوطنها الأم سوريا وامتنانها لمصر والسعودية على احتضانهما لها، قائلةً: "لوما السعودية لما وصلت إلى ما انا عليه اليوم، شكرا كتير أبو ناصر ولمعلمي سالم الهندي الذي أعشقه".

وكان بعض محبي الفنانة السورية قد أعادوا نشر تعليقها الذي نشرته بعد انتهاء الحفل، عبر حسابها على إنستغرام، وجاء فيه: "كانت سهره عنوانها محبّه خالصه وتماهت الأرواح الطيبه والنفوس اللطيفه لتصنع حبّة صبر عالأيّام العاديّة.. سمعت أصوات تعرّفت عليها أصحاب وأحبّه وأهل دائماً بتجمعنا الموسيقى .. شكراً دائماً على محبّتكم اللي لولاها ماكانت الدّنيي بهالحلى".